كاريكاتير صحيفة سعودية.. انقسام القوى الفلسطينية يسهل توغل قوات الاحتلال

الإثنين، 10 فبراير 2020 04:00 م
كاريكاتير صحيفة سعودية.. انقسام القوى الفلسطينية يسهل توغل قوات الاحتلال انقسام القوى الفلسطينية يسهل توغل قوات الاحتلال
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع جريدة "الشرق الأوسط" السعودية، كاريكاتير يعبر عن التسهيلات التى تقدمها القوى الفلسطينية لقوات الاحتلال الإسرائيلى، من خلال انقسامهم و عدم توحدهم و محاربة كل طرف للطرف الأخر، حيث نشر الموقع، رسم كاريكاتير يحتوى على رجلان يرتدى كل منهم الشال الفلسطينى و إحداهما له لحية والأخر لا ، و يتحديان بعضهما البعض، و تعبر من أعلاهما الدبابات التابعة لقوات الاحتلال الاسرائيلى.
 
انقسام القوى الفلسطينية يسهل توغل قوات الاحتلال
انقسام القوى الفلسطينية يسهل توغل قوات الاحتلال
 
و من جهته قال محمد أشتية رئيس وزراء فلسطين، خلال كلمته بقمة الاتحاد الأفريقي، أمس الأحد، بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا،  حول الخطة الأمريكية للسلام، إن الخطة الأمريكية تفتقر إلى مرجعيات دولية وتضرب بعرض الحائط أسس ومركزيات القانون الدولى، مشيرا إلى أن الخطة الأمريكية أحادية وشاركت إسرائيل فى صياغة جميع بنودها، فى حين أن الخطة تحرمنا من الاستقلال وترسخ الاحتلال وتحرمنا من حق الانتفاع من المصادر الطبيعية والمياه.
 
وأضاف، أن المعروض علينا لا يشكل الحد الأدنى من العدالة والحقوق لشعبنا، وعليه رفضت الدول العربية والإسلامية وروسيا والصين والاتحاد الأوروبى لهذه الخطة، ولم تجد الولايات المتحدة شريكا دوليا واحدا لها يؤيد مبادرتها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة