خالد صلاح

هانى شاكر لـ حسن شاكوش: أعجبت بإحساسك وأنت بتغنى الحلم الجميل.. فيديو

الإثنين، 10 فبراير 2020 11:20 م
هانى شاكر لـ حسن شاكوش: أعجبت بإحساسك وأنت بتغنى الحلم الجميل.. فيديو هاني شاكر وحسن شاكوش
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، إن والده كان ينصحه بالاستماع إلى المطربين عبد الحليم حافظ، وهاني شاكر لتحسين أدائه الصوتي، متابعا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد: "غنيت أغنية الحلم الجميل للفنان هاني شاكر في أحد البرامج التلفزيونية".

 

من جانبه، أشاد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية بشاكوش قائلا: "سمعتك وأنت بتغني الحلم الجميل وانبسطت بأداءك خاصة إنك غنيتها بإحساسك ومقلدتش حد". وطالب شاكوش بتقديم النصائح للشباب للاستماع إلى أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم.

 

يشار إلى أن تطبيق الأغانى الشهير "ساوند كلاود"، كان قد أصدر قائمة الأغانى الأكثر استماعًا على مستوى العالم، وكانت المفاجأة احتلال مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال المركز الثانى فى القائمة، وفى المركز السابع عالميًا مهرجان "شمس المجرة" غناء عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، وبذلك يتواجد عمر كمال بأغنيتين فى القائمة.

 

كما حصل حسن شاكوش على درع يوتيوب الذهبى وذلك بعد تخطى عدد مشتركى قناته على موقع يوتيوب مليون مشترك، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع "انستجرام" يحتفل بهذه المناسبة، وكتب تعليقا على الصورة "الحمد لله تم وصول درع المليون مشترك أحلى مفاجأة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة