خالد صلاح

مدرب الترجى: جاهزية اللاعبين 200% ضد الزمالك ضرورية للتتويج بالسوبر

الإثنين، 10 فبراير 2020 12:08 م
مدرب الترجى: جاهزية اللاعبين 200% ضد الزمالك ضرورية للتتويج بالسوبر الترجى التونسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجدى تراوى، المدرب المساعد لفريق الترجى التونسي، أن تفكير اللاعبين فى مواجهة الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، هى سبب التعادل المخيب للآمال أمام ضيفه فريق اتحاد تطاوين بهدف لكل منهما، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدورى التونسى.

وقال تراوى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "تونس الرقمية"، "طالبنا اللاعبين بالتركيز على مباراة اتحاد تطاوين دون التفكير فى السوبر، لكن ذلك لم يكن كافيا، حيث كانوا متخوفين من الإصابات قبل المواجهة الإفريقية، وهو ما أثر على أدائهم".

وأضاف مدرب الترجى التونسى، "قبل 4 أيام من السوبر الأفريقى كان من الصعب ألا يفكر اللاعبون فى هذا الموعد، فكل لاعب يريد حضوره، ونحن كجهاز فنى نتفهم ذلك".

وعن مواجهة الزمالك فى كأس السوبر الأفريقى قال تراوى، "الزمالك فريق محترم جداً، علينا أن نكون جاهزين ليس 100% بل 200%، حتى نتمكن من العودة إلى تونس باللقب الذى غاب عنا طويلا".

وكان الترجى تقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب فوسينى كوليبالى فى الدقيقة 52، قبل أن ينجح اتحاد تطاوين فى إدراك هدف التعادل بالدقيقة 69 عبر اللاعب محمد على بن عبد السلام.

بهذه النتيجة رفع الترجى رصيده للنقطة 38، فى صدارة جدول ترتيب الدورى التونسى، فيما يحتل اتحاد تطاوين المركز الرابع عشر والأخير برصيد 9 نقاط فقط من 14 مباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة