طعمان فى الجنة دنيا وآخرة.. أمريكى يطالب بتعويض 867 تريليون دولار بسبب شاكيرا ولوبيز

الإثنين، 10 فبراير 2020 01:00 ص
طعمان فى الجنة دنيا وآخرة.. أمريكى يطالب بتعويض 867 تريليون دولار بسبب شاكيرا ولوبيز جنيفر لوبيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم مدرب كرة القدم السابق ديف داوبينمير مقاضاة اتحاد الكرة الأمريكي، بسبب العرض الذي شهدته نهاية الشوط الأول من سوبر بول الذي أشعلته النجمة العالمية شاكيرا والنجمة العالمية جنيفر لوبيز، قائلاً: "إنهما تسببا في حرمانه من دخول الجنة".

وقال دوابينمير الذي شارك بمداخلة هاتفية في برنامج Pass the Salt Ministries، إن العرض الذي حدث في السوبر بول الأسبوع الماضي كان بمثابة حدث جنسي بشكل غير مباشر، وأن الملابس الفاضحة التي ارتدتها شاكيرا ولوبيز تسببا في حرمانه من دخول الجنة في الآخرة، قائلاً: "أعتقد أنه يجب علينا أن نقدم فيديو العرض في قاعة المحكمة هذا كدليل على كيف أنه سيمنعني من الدخول إلى مملكة الجنة، كون الحدث مخالف لدينى المسيحي بشكل كبير".

ويعتزل ديف على تقديم دعوى قضائية ضد كل من اتحاد كرة القدم الأمريكي، والشركات الراعية وشبكة قنوات فوكس والعديد من الشركات الأخرى التي شاركت في هذا الحدث الذي انتقده بشدة ووصفه بأنه "عرض إباحى" على شاشات التليفزيون سبب أذي نفسي للكثير من الأطفال الذين شاهدوه بشكل إجباري.

وفي مقابلة صحيفة لمدرب كرة القدم السابق لصحيفة "ديلي كالر"، قال: "لقد جلست أمام التليفزيون لمشاهدة كرة القدم وليس لمشاهدة رقصة إباحية، لقد اخترقوا قدسية منزلي بتلك العروض"، مضيفاً: "لوبيز أكبر من اللازم لارتداء تلك الملابس العارية التي كانت مستفزة بشكل كبير".

جانب من العرض
جانب من العرض

ويعتزم دوابينمير على تقديم دعاوى قضائية ويطالب بتعويضات تبلغ 867 تريليون دولار، ضد كل من ساهم في عرض هذا الحدث في منتصف المباراة بشكل مفاجئ، ولن يتراجع عن تلك الدعاوى القضائية فيما بعد لعدم تكرار مثل تلك المواقف التي تسبب أذي لكثير من المشاهدين الذين يدافعون عن الدين بشكل كبير.

وأحيت النجمتان جنيفر لوبيز وشاكيرا حفل السوبر بول يوم الأربعاء الماضى، ووفقاً لبحث نيلسن ميديا فإن أكثر من 103 ملايين شخص، شاهدوا العرض المسرحي، في نصف نهائي Super Bowl، والذي يمثل نموا بنسبة 4% عن العام الماضى الذى ترأسه Maroon 5.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة