خالد صلاح

حلا شيحة بصحبة شقيقتها هنا لأول مرة بدراما رمضان

الإثنين، 10 فبراير 2020 07:00 ص
حلا شيحة بصحبة شقيقتها هنا لأول مرة بدراما رمضان حلا شيحة وهنا شيحة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد دراما رمضان المقبل، تواجد الشقيقتان حلا شيحة وهنا شيحة لأول مرة في موسم واحد، حيث تشارك الأولى في بطولة مسلسل "دهب عيرة" مع النجمة يسرا، والثانية تشارك في مسلسل "لعبة النسيان" مع دينا الشربينى.

ويأتي ذلك بعد ظهور حلا في رمضان الماضى مع محمد رمضان في "زلزال" وكان العمل الأول لها بعد عودتها الى التمثيل، بينما غابت هنا على الدراما.

حلا شيحة وهنا شيحة
حلا شيحة وهنا شيحة

 

مسلسل "دهب عيرة" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وتم التعاقد بشكل رسمى مع الفنانين حلا شيحة، بيومى فؤاد، وجومانا مراد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وجارى التعاقد مع باقى الفنانين حيث سيتم الانتهاء من هذه الأمور الأسبوع المقبل.

حلا شيحة
حلا شيحة

 

أما "لعبة النسيان" فهو مأخوذ من فورمات مسلسل إيطالي ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب ويخرجه هانى خليفة، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، وبطولة دينا الشربينى وأحمد السعدنى وهنا شيحة وانجى المقدم ورجاء الجداوى وعلى قاسم.

هنا شيحة
هنا شيحة

 

وكان آخر أعمال هنا شيحة حكاية "اتفضلوا في الصالون" من الجزء الثالث لمسلسل "نصيبى وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى والذى تم عرضه في شهر سبتمبر الماضى على قناة ON E، وشارك في بطولة الحكاية فراس سعيد، وأحمد جمال سعيد ونانسى صلاح ووفاء سالم وعبد الرحيم حسن.

هنا شيحة وحلا شيحة وشقيقتهما الثالثة
هنا شيحة وحلا شيحة وشقيقتهما الثالثة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة