خالد صلاح

تعرف على ضوابط حضور جماهير الزمالك لمباراة السوبر الأفريقى ضد الترجى

الإثنين، 10 فبراير 2020 04:45 م
تعرف على ضوابط حضور جماهير الزمالك لمباراة السوبر الأفريقى ضد الترجى المؤتمر الصحفى للجنة المنظمة لكأس السوبر الأفريقى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرائد عبد الله الغانم، قائد المنشآت في اللجنة المحلية المنظمة لمباراة كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها بين فريقى الزمالك ونظيره الترجى التونسى، مساء الجمعة المقبل، على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، اكتمال كل الترتيبات الأمنية الخاصة بالمواجهة النارية وجاهزية جميع الجهات الأمنية لتسهيل الإجراءات الخاصة بالجمهور.

قال الغانم في المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بحسب الصفحة الرسمية للجنة الأمنية باللجنة العليا للمشاريع والإرث (قطر 2022) على "تويتر"، إن أبواب الاستاد ستفتح أمام الجماهير عند الساعة الرابعة عصرًا، الثالثة بتوقيت القاهرة، مطالبًا جماهير الفريقين بالحضور المبكر لضمان الوصول إلى المقاعد المخصصة بكل سهولة ويسر.

وأضاف الغانم "ستنشر جميع الإرشادات الأمنية والخرائط التي توضح مواقف السيارات لجميع الفئات على منصات وزارة الداخلية واللجنة الأمنية باللجنة العليا للمشاريع والإرث على مواقع التواصل الاجتماعي".

وطالب قائد المنشآت في اللجنة المحلية المنظمة لمباراة كأس السوبر الأفريقي، الجماهير باتباع إرشادات رجال أمن الملاعب والتحلي بالأخلاق الرياضية في التشجيع والتي تعكس الوجه الحضاري لمشجعي الفريقين.

وكان الاتحاد الأفريقى "كاف"، أعلن بشكل رسمى عن الطاقم التحكيمى لمباراة الزمالك والترجى التونسي بكأس السوبر الأفريقى المقرر لها 14 فبراير الجاري. 

ويتكون الطاقم التحكيمى من الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكم ساحة، إضافة إلى مواطنه زاكيلى سويلا حكمًا مساعدًا أول، وسورى فاتسوانى حكمًا مساعدًا ثانيًا من ليسوتو، بينما اختير السنغالى ماجات نداى حكمًا رابعًا

ويتولى حميدو هيمة من النيجر مهمة مراقب المباراة، والمنسق العام كابيلو بوسيلونق من جنوب أفريقيا.

طاقم تقنية الفيديو "الفار" سيكون من الزامبى جانى سيكازوي، والجزائرى مصطفى غربال والأنجولى جيرسون دوس سانتوس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة