خالد صلاح

الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكما لموقعة الزمالك والترجى فى السوبر الأفريقى

الأحد، 09 فبراير 2020 10:21 م
الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكما لموقعة الزمالك والترجى فى السوبر الأفريقى فيكتور جوميز الحكم الجنوب افريقى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن تعيين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز، حكما لمباراة السوبر الأفريقي، التي تجمع الزمالك مع الترجى التونسي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في قطر.

ذكرت إذاعة "موزاييك" التونسية، أن الكاف اختار الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز، لقيادة موقعة الزمالك والترجى التونسي، على لقب السوبر الأفريقي، يوم الجمعة المقبل.

ويعاون الحكم الجنوب أفريقى مواطنه زاكيلي سويلا حكما مساعدا أول، وسوري فاتسواني حكما مساعدا ثان من ليسوتو، والسنغالي ماجات نداي حكما رابعا.

ويتكون طاقم تقنية الفيديو "فار"، من الزامبي جاني سيكازوي، والجزائري مصطفى غربال والأنجولي جيرسون دوس سانتوس، وسيكون حميدو هيمة من النيجر مراقبا للمباراة.  

جدير بالذكر أن جوميز، أدار لقاء الاهلى مع النجم الساحلى التونسي، فى الجولة الخامسة، من مجموعات دورى أبطال أفريقيا، الذى لعب على ملعب "السلام"، وانتهى بفوز المارد الأحمر، بهدف المهاجم النيجيرى جونيور أجاى. 

وكان الزمالك قد توج بلقب الكونفدرالية على حساب فريق نهضة بركان المغربى، بينما حصد الترجى لقب دورى أبطال افريقيا، على حساب الوداد المغربى. 

كما سيواجه فريق باب سويقه، نظيره الفارس الأبيض، في دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، إذ ستقام مباراة الذهاب في القاهرة، يوم 29 من شهر فبراير الجارى، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل في تونس.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة