الهلال السعودى يضرب خودرو الإيراني بثنائية فى أبطال آسيا.. فيديو

الإثنين، 10 فبراير 2020 07:17 م
الهلال السعودى يضرب خودرو الإيراني بثنائية فى أبطال آسيا.. فيديو الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادى الهلال السعودي فوزا مهما أمام خودرو الإيراني بنيتجة 2 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على استاد زعبيل بنادى الوصل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال آسيا.

وبات حامل اللقب متصدراً لمجموعته الثانية بثلاث نقاط وهدفين وشباك نظيفة، في وقت حقق باختاكور الأوزبكستاني الانتصار على ضيفه شباب الأهلي الإماراتي بهدفين لهدف ضمن المجموعة ذاتها ليصبح في المركز الثاني.

افتتح الهلال المستضيف أهدافه في البطولة بأقدام اليروفي أندري كاريلو في الدقيقة 44 من الشوط الأول، بعد أن قدم الأزرق أداءً سريعاً، كاد على إثره أن يسجل فى مناسبات متعددة.

وفي شوط المباراة الثاني لم تتغير الأحوال وواصل بطل النسخة الماضية تألقه في اللقاء، ونجح مرة أخرى في زيارة شباك الإيراني بمساهمة من كاريلو مجدداً، وبإمضاء الفرنسي بافيتيمبي جوميز هداف النسخة الأخيرة وأفضل لاعب فيها عند الدقيقة 68.

ويحل الهلال ضيفاً على شباب الأهلي في مباراته المقبلة الإثنين الـ17 من فبراير الحالي، في وقت سيلعب فريقا باختاكور وشاهر خودرو.

ويحاول الهلال السعودي استغلال هذا البداية المثالية مواصلة حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال آسيا الذي توج به على حساب أوراوا الياباني من أجل الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالى.

ويسعى نادى الهلال السعودى للدفاع عن لقبه الذى توج به للمرة الثالثة في تاريخه، والذى قاده لأول ظهور في كأس العالم للأندية وحل فيها رابعا بعد فوزه على الترجي التونسي، والخسارة أمام فلامنجو البرازيلي ومونتيري المكسيسكي.

ويقع الهلال على رأس المجموع الثانية التي تضم كلا من: شباب أهلي دبي، وباختاكور الأوزبكي، وشاهر خوردو الإيراني.

وفى نفس المجموعة سقط فريق شباب الأهلى دبى الإماراتى أمام نظيره باختاكور الأوزبكستانى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، الاثنين، على ملعب الأخير فى طشقند.

 

وجاء تشكيل الهلال السعودى في مباراة اليوم، كالتالى:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – هيون سو – عبدالله الحافظ - العليان.

خط الوسط: عبدالله عطيف – سلمان الفرج – سالم الدوسرى - جوفينكو - كاريلو.  

خط الهجوم: بافيتمبي جوميز.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة