الرياضة المصرية في يوم.. الأهلى أمام الطلائع للبحث عن الأرقام القياسية بالدوري.. الحكام يختتمون تدريبات تقنية الفيديو باستاد القاهرة.. 5 مباريات حاسمة في الجولة الرابعة عشر لمظاليم القاهرة والقناة

الإثنين، 10 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم.. الأهلى أمام الطلائع للبحث عن  الأرقام القياسية بالدوري.. الحكام يختتمون تدريبات تقنية الفيديو باستاد القاهرة.. 5 مباريات حاسمة في الجولة الرابعة عشر لمظاليم القاهرة والقناة  الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأثنين 10 فبراير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى أمام الطلائع للبحث عن الأرقام القياسية بالدوري، الحكام يختتمون تدريبات تقنية الفيديو باستاد القاهرة .

الأهلى أمام الطلائع للبحث عن الأرقام القياسية بالدوري

يستضيف فريق الأهلى مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين نظيره طلائع الجيش على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام في مواجهة يدخلها المارد الأحمر بحثاً عن استكمال رحلة الأرقام القياسية بالمسابقة المحلية فيما يسعى الطلائع للخروج بنتيجة إيجايبة تساهم في تعديل وضعه بجدول الدوري.

ويعتلى الأهلى صدارة جدول الدوري برصيد 39 نقطة بعد أن خاض 13 مباراة فاز بهم جميعاً محققاً العلامة الكاملة رغم امتلاكه ثلاثة مباريات مؤجلة ، وسجل لاعبو المارد الأحمر 37 هدفاً كأقوى خط هجوم في المسابقة بينما استقبلت شباكه ثلاثة أهداف فقط كأقوى خط دفاع أيضاً ، في المقابل يحتل الطلائع الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 مواجهات.

الحكام يختتمون تدريبات تقنية الفيديو باستاد القاهرة 

يختتم اليوم الفوج الاخير من الحكام تدريبات تقنية الفيديو المقامة باستاد القاهرة ، حيث بلغ عدد الحكام المشاركين ٥٤ حكما تم تقسيمهم علي دفعات ويخوض اليوم الفوج الاخير التدريبات العملية قبل ان يتم مخاطبة الفيفا لاختبار الحكام ومنحهم رخصة حكم الفيديو من عدمه .. وانطلقت في يناير الماضي بالفعل الدورات التدريبة العملية للحكام المصريين لتطبيق تقنية حكم الفيديو ، بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة و جمال الغندور رئيس لجنة الحكام و 54 حكمًا مع مندوب الـifap ويدعىmike والمدير التنفيذى للشركة التى أمدت الجبلاية بالاجهزة الخاصة بتطبيق تقنية حكم الفيديو بالإضافة إلى حماده سمير زاهر مدير التسويق والتعاقدات بالجبلاية.

 

5 مباريات حاسمة في الجولة الرابعة عشر لمظاليم القاهرة والقناة  

فيما تنطلق اليوم مباريات الجولة الرابعة عشر للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني حيث تقام خمس لقاءات في الثانية والنصف عصرا ، فعلى ملعبه ببورسعيد يستضيف المريخ المنتشى بالفوز الأخير على القناة نظيره الترسانة المتذبذب في لقاء صعب للطرفين نظرا لحساسية موقف الفريقين فأبناء بورسعيد يحتلون المركز قبل الأخير للمجموعة برصيد 9 نقاط ، بينما يحتل الشواكيش المركز العاشر برصيد 13 نقطة ونقاط المباراة يعتبرون عنق الزجاجة للفريقين .

كما يلتقى جمهورية شبين بقيادة سمير كمونة صاحب المركز التاسع برصيد 14 نقطة مع القناة صاحب المركز الخامس برصيد 19 نقطة في مواجهة يحلم فيها أصحاب الأرض بالعودة للإنتصارات من جديد بعد سلسلة من النتائج السلبية أدت لرحيل الجهاز الفني السابق بقيادة نانى الرشيدى والتعاقد مع كمونه التي لم تتحسن معه النتائج وخسر في اللقاءين اللذان خاضهما مع الفريق أمام بتروجت والزرقا بهدف مقابل للاشئ في اللقاءين ، في الوقت الذى يدخل فيه أبناء القناة بمعنويات مختلفة بعد تغيير الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل والتعاقد مع تامر مصطفى المدير الفني السابق للسويس .

وفى باقى مباريات المجموعة يلتقى الداخلية صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة مع الزرقا صاحب المركز الأخير للمجموعة برصيد 8 نقاط في لقاء سهل نسبيا لأصحاب الأرض الذين يسعون إلى الضغط على سيراميكا كليوباترا أصحاب الصدارة برصيد 28 نقطة ، ويحاول هشام زكريا المدير الفني للفريق الشرطى الحصول على الثلاث نقاط لعودة الثقة المفقودة للاعبين بعد التعادل الأخير أمام بتروجت بهدف لمثله .

 كما يستضيف النصر صاحب المركز الثامن برصيد 16 نقطة نظيره منتخب السويس صاحب المركز الثالث برصيد 20 نقطة في اللقاء الأول لأشرف خضر كمدير فنى لأبناء غريب ، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة النجوم بقيادة احمد سارى صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة مع كوكاكولا صاحب المركز السابع برصيد 17 نقطة

وتستكمل مباريات المجموعة الثانية غدا بلقاء أخير بين سيراميكا كليوباترا وبتروجت في لقاء صعب للطرفين خاصة بعد تحسن نتائج الفريق البترولى الذى قام بتسريح اكثر من 10 لاعبين وتصعيد عدد كبير من الناشئين لبناء فريق قوى في الموسم المقبل  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة