خالد صلاح

أخبار الكرة العالمية اليوم.. صدمة فى الهلال السعودى

الإثنين، 10 فبراير 2020 11:54 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. صدمة فى الهلال السعودى الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها انتصار فريق ضمك على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 2 / 1 بعد أن تغلب عليه ذهابًا بذات النتيجة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

19 فبراير موعد السيتى ضد وست هام

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن الموعد الأقرب لمباراة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام التي تم تأجيلها بالأمس بسبب عاصفة سيارا، هو الأربعاء الموافق 19 فبراير، على الرغم من استمرار المناقشات دون التوصل إلى اتفاق في الآراء حتى الآن.
 
 

الترجى يواجه الصفاقسى 15 مارس

حدد الاتحاد التونسى لكرة القدم موعد إقامة مباراة كأس السوبر التونسى بين الترجى بطل الدورى موسم 2018/2019، والصفاقسى بطل الكأس يوم الأحد 15 مارس.

 

 

الهلال يضرب خودرو الإيراني

حقق نادى الهلال السعودي فوزا مهما أمام خودرو الإيراني بنيتجة 2 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على استاد زعبيل بنادى الوصل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال آسيا.

وفى نفس المجموعة سقط فريق شباب الأهلى دبى الإماراتى أمام نظيره باختاكور الأوزبكستانى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، الاثنين، على ملعب الأخير فى طشقند.

 

كورتوا أفضل لاعب بالدورى الإسبانى 
 

توج البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" لشهر يناير الماضى، بعدما تألق مع الفريق الملكى ليساهم فى تحقيقه 3 انتصارات متتالية واستقبلت شباكه هدفا وحيدا خلالها.

 

صدمة فى الهلال 
 

تلقى نادى الهلال السعودى، بطل النسخة الأخيرة من دورى أبطال آسيا 2019، صدمة كروية جديدة بعدما تأكد عدم مشاركة "الزعيم" فى بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم فى شكلها الجديد، والمقرر إقامتها فى الصين عام 2021.

 

 

 

فحوصات للاعب يوفنتوس 
 

يخضع دوجلاس كوستا لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى لفحوصات طبية صباح اليوم، الاثنين، لتحديد مدى خطورة الإصابة التى تعرض لها اللاعب فى مباراة اليوفى الأخيرة أمام فيرونا فى الدورى الإيطالى، والتى انتهت بخسارة يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الكالتشيو.

 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة