أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد حائط الصد الأقوى فى دوريات "بيج 5"

السبت، 01 فبراير 2020 01:17 ص
ريال مدريد حائط الصد الأقوى فى دوريات "بيج 5" ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، رقما مميزا فى الدوريات الخمس الكبرى "بيج 5"، هذا الموسم، من خلال تلقيه 13 هدفا فقط، بعد مرور 21 جولة من منافسات الليجا، جعله أقوى خط دفاع فى أوروبا.

نجح خط دفاع ريال مدريد، هذا الموسم، فى الحفاظ على نظافة شباكه فى 11 مباراة، على مستوى الدوري الإسباني، خلال 21 جولة من منافسات الليجا، تلقى خلالهم 13 هدفا، ليعد خط الدفاع الأقوى، ضمن الدوريات الخمس الكبرى.

ويأتى فى المرتبة الثانية فريقى الدوري الفرنسي، باريس سان جيرمان وريمس، بتلقى شباكهم 14 هدفا، خلال 21 جولة، بالتساوى مع أتلتيكو مدريد، فى الدوري الإسباني.

ويحل ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى المرتبة الثالثة، بتلقيه 15 هدفا، خلال 24 جولة من البريميرليج، بالتساوى مع أتلتيك بلباو الإسباني، ثم إنتر ميلان الإيطالي، بتلقى شباكه 18 هدفا خلال 21 جولة.

جدير بالذكر أن، ريال مدريد، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 46 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط، عن غريمه التقليدى برشلونة الوصيف برصيد 43 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

ويواجه الفريق الملكى، جاره أتلتيكو مدريد، فى الخامسة من مساء اليوم السبت، فى ديربى العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الليجا. 

  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة