خالد صلاح

ليفربول ضد ساوثهامبتون.. كلوب: ليس فى اهتماماتنا فارق الـ22 نقطة مع السيتي

السبت، 01 فبراير 2020 09:11 م
ليفربول ضد ساوثهامبتون.. كلوب: ليس فى اهتماماتنا فارق الـ22 نقطة مع السيتي كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لا يفكر في فارق الـ22 نقطة مع الوصيف مانشستر سيتي، وإنما كل ما يهمه هو الوصول للنقطة 73 بعد 25 جولة في مسابقة الدوري الانجليزي.

ليفربول ضد ساوثهامبتون

وحقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الانجليزي الممتاز، فى المباراة التى سجل خلالها محمد صلاح هدفين.

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: " "نحن لانريد فارق 22 نقطة، أردنا الوصول لـ73 نقطة فقط بنهاية اليوم".

أضاف: " الفارق كبير للغاية نعم وهذا شيء مذهل جداً لكن خضنا مباريات صعبة للغاية والخصوم لا تواجهنا للإحتفال معنا بل لهزيمتنا وايذائنا، لن نأخذ اي شيء على أنه ضمان لنا ولا لثانية واحدة".

وتابع: " بصراحة لا نشعر وأنه قد حققنا 100 من اخر 102 ممكنة، لدي خبرة بكرة القدم لأعرف ان كل شيء يمكن ان يحدث، حاول ساوثهامبتون كثيراً على مرمانا، لكن أليسون تصدى لها، ليس لدي فكرة كيف يُبعد هذه الكرات لكنه كان هنالك وابعدها جميعاً وهو شيء مميز نعم".

واختتم: "سيذهب الآن جميع لاعبي الفريق الأول لإجازة بأسبوع كامل لكنهم سيتدربون بأماكن مختلفة ويفعلون مايفعلونه دوماً لكن لوحدهم ثم يكونوا جاهزين لنورويتش سيتي".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة