أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد ساوثهامبتون.. محمد صلاح يتخطى لويس سواريز فى الدوري الإنجليزي

السبت، 01 فبراير 2020 07:14 م
ليفربول ضد ساوثهامبتون.. محمد صلاح يتخطى لويس سواريز فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصري محمد صلاح فى تخطى عدد أهداف نجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي لويس سواريز، فى عدد أهدافه مع الريدز.

وحقق فريق ليفربول ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزا كبيرا على ضيفه نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، سجل صلاح خلال المباراة ثنائية فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم السبت على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ووصلت عدد أهداف محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي إلى 70 هدفا بواقع 68 مع ليفربول و2 مع تشيلسي، ليتخطى سواريز الذى لعب بقميص الريدز فقط وسجل 69 هدفا.

ليفربول ضد ساوثهامبتون

وشارك محمد صلاح من بداية المباراة مع فريق ليفربول، ونجح فى تسجيل هدفين للريدز كما ألغى الحكم هدفا له بداعي التسلل.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني سجل أليكس تشامبرلين أولى الأهداف بتسديدة مدوية في الدقيقة 47 .

وفى الدقيقة 55 ألغى حكم المباراة هدفا للنجم المصري محمد صلاح بداعى التسلل بعدما استلم الكرة فى وضع تسلل، قبل أن يضيف القائد جوردان هندرسون ثاني الأهداف في الدقيقة 60.

ثم سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 72 ، قبل أن يختتم النجم المصري أهدافه بالرابع فى الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 14، حيث بات هداف الفريق بفارق 3 أهداف عن الوصيف ساديو ماني.

بهذه النتيجة يحقق ليفربول 3 نقاط جديدة تقربه أكثر من لقب البريميرليج، حيث يتصدر الريدز جدول ترتيب البريمرليج برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما تراجع ساوثهامبتون المركز الـ11برصيد 31 نقطة.

وبذلك يحقق ليفربول الفوز الـ20 على التوالي على ملعب "أنفيلد"، فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعادل إنجاز مانشستر سيتي الذي حققه بين 2011 و2012، واصبح سيكون ليفربول على بعد ستة انتصارات ليصبح أول فريق في تاريخ "البريميرليج" يحقق العلامة الكاملة على أرضه طوال الموسم، وذلك لمواصلة الزحف نحو الحلم الكبير بالفوز بالدوري لأول مرة منذ عام 1990.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة