أكرم القصاص

جنيفر لوبيز وشاكيرا تكرمان الراحل كوبى براينت غدا في Bowl halftime show .

السبت، 01 فبراير 2020 06:00 م
جنيفر لوبيز وشاكيرا تكرمان الراحل كوبى براينت غدا في  Bowl halftime show . جنيفر لوبيز و شاكيرا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط النجمة العالمية جنيفر لوبيز و النجمة الكولومبية شاكيرا لتكريم لاعب كرة السلة الراحل كوبى براينت ، و ذلك خلال استعراضهما بـ Super Bowl halftime show و المقرر إقامته غد الأحد في ميامى، و هوالخبر الذي تداولته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة ومن أبرزها " revolt " .

خلال مؤتمر صحفي أقيم مؤخرا، ناقشت النجمتين بعض ما خططوا لتقديمه في الـ Super Bowl حيث كشفت جنيفر لوبيز البالغة من العمر ( 50 عاما ) أن تكريم كوبي سيكون تكريم خاص سوف يعلق بأذهان كل متابعي هذا الحدث الضخم .

شاكيرا و لوبيز (2)

شاكيرا و لوبيز 

بينما أضافت شاكيرا "سنتذكر جميعا كوبي يوم الأحد ونحتفل بالحياة والتنوع في هذا البلد " ،و استكملت شاكيرا كلامها : " أنا متأكدة مأنه سيكون فخور للغاية برؤية الرسالة التي نحاول أن نقدمها على المسرح في ذلك اليوم " .

شاكيرا و لوبيز (3)

شاكيرا و لوبيز 

من جهة أخرى كشفت القائمون على حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي سيقام 9 فبراير الجاري أنها تخطط لتكريم نجم كرة السلة الراحل كوبي براينت الذي توفي مؤخرا في حادث تحطم الطائرة ، و سيأتي التكريم خلال البث التلفزيوني لجوائز الأوسكار .

وفقد نعي براينت الملايين من عشاقه على إنجازاته التي لا مثيل لها في ملعب كرة السلة ، من جهه اخري كان كوبي أيضا منتج حائز على جائزة الأوسكار عن فيلمه القصير " Dear Basketball " ، الذي كتبه و علق عليه صوتيا .

شاكيرا و لوبيز (1)

شاكيرا و لوبيز

 




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة