من الفساتين للمجوهرات والأحذية..من أين انتقت النجمات ملابسهن في Golden Globes 2020..جنيفر أنيستون وهيلان ميران وداكوتا فانينج أبهرن العالم بتصميمات DIOR..لوبيز فضلت Valentino..فيرجارا ساحرة بتوقيع Dolce&Gabbana

الإثنين، 06 يناير 2020 02:37 م
من الفساتين للمجوهرات والأحذية..من أين انتقت النجمات ملابسهن في Golden Globes 2020..جنيفر أنيستون وهيلان ميران وداكوتا فانينج أبهرن العالم بتصميمات DIOR..لوبيز فضلت Valentino..فيرجارا ساحرة بتوقيع Dolce&Gabbana نجمات العالم بالحفل
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن الإطلالة الأنيقة والساحرة علي السجادة الحمراء أمر صعب وشاق بالنسبة للكثيرمن نجمات العالم، و خاصة إذا كان الأمر يتعلق بحضورحدث فني مثل حفل توزيع جوائز Golden Globes 2020، اليوم نكشف عن أهم دورالأزياء والمجوهرات التي اختارت منها النجمات تفاصيل إطلالاتهن.

النجمات بالحفل

 ظهرت النجمة العالمية كيت بلانشيت بإطلالة مميزة علي السجادة الحمراء، فاختارت فستانها ذواللون الأصفر من تصميم دار أزياء " Mary Katrantzou " اما حذائها فكان من تصميم " Stuart Weitzman " في حين كانت مجوهراتها من مجموعة " Pomellato " .

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

 

بينما خطفت النجمة روني مارا الأنظار باختيارها فستان أنيق من مجموعة " Givenchy " ، اما النجمة العالمية هيلان ميران التي تعرف بأنها الباحثة دائما عن الأناقة، اختارت فستانها من تصميم " Dior " في حين اختارت مجوهراتها من مجموعة تصميمات " Harry Winston " .

روني مارا
روني مارا

 

اختارت النجمة العالمية تيفاني حاديش أن تظهر بفستان وردي اللون، من تصميم دار أزياء " Galia Lahav " و انتقت حقيبتها وحذائها من مجموعة " Jimmy Choo " .

خطفت جنيفرأنيستون الأضواء نحوها بظهورها بفستان ذو تصميم مذهل من مجموعة تصميمات دارأزياء " Dior Haute Couture " وكان حذائها من نفس الدارفي حين اختارت مجوهراتها من Fred Leighton .

وكعادة النجمة العالمية ناعومي واتس فهي اختارت فستانها من تصميم دار " Armani Prive " وهو دار الأزياء المفضل لها، في حين انتقت مجوهراتها من Tabayer .

أحدثت النجمة العالمية صوفيا فيرجارا ضجة بظهورها المميز علي الـ red carpet ، ظهرت صوفيا مرتديه فستان خاطف للأذهان من مجموعة تصميمات دارأزياء " Dolce&Gabbana " بينما اختارت مجوهراتها من " Lorraine Schwartz " .

اختارت النجمة داكوتا فانينج فستان مذهل من تصميم دار " Dior Couture gown " بينما اختارت حذائها من " Sophia Webster " ، وفضلت جنيفر لوبيز أن تكون إطلالاتها من مجموعة " Valentino  " ، اما مجوهرات لوبيز فكانت من Harry Winston .

النجمة صوفيا فيرجارا
النجمة صوفيا فيرجارا

 

النجمة كيت بلانشيت
النجمة كيت بلانشيت

 

النجمة ناعومي واتس
النجمة ناعومي واتس

 

تيفاني هاديش
تيفاني هاديش

 

جنيفر أنيستون  (2)
جنيفر أنيستون (2)

 

جنيفر أنيستون  (3)
جنيفر أنيستون 

 

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

 

داكوتا فانينج
داكوتا فانينج

 

روني مايار بفستان من Givenchy
روني مايار بفستان من Givenchy

 

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

 

فستان روني مارار من Givenchy
فستان روني مارار من Givenchy

 

فيرجارا
فيرجارا

 

كيت بلانشيت باطلالة أنيقة
كيت بلانشيت باطلالة أنيقة

 

لوبيز
لوبيز

 

هيلان ميران
هيلان ميران

 

هيلان ميلان
هيلان ميلان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة