مرور القليوبية يحرر 2361 مخالفة خلال حملة مكبرة بطرق ومحاور المحافظة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 10:29 ص
مرور القليوبية يحرر 2361 مخالفة خلال حملة مكبرة بطرق ومحاور المحافظة حملة مرورية - أرشيفية
القليوبية ــ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإدارة العامة للمرور بالقليوبية بقيادة العميد عبد العظيم محمد مدير مرور القليوبية، حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدي المركبات بدون رخصة قيادة، والدراجات النارية غير المرخصة، وإزالة كافة المعوقات التي تعرقل الحركة المرورية والاختناقات على الطرق، حيث أسفرت عن تحرير 2361 مخالفة مرورية، فيما تم إخطار النيابات المختصة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم محمد، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، بشن حملة مرورية قادها العقيد نصر القارح رئيس مباحث المرور.

وأسفرت الحملة عن ضبط 2361 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 1010 انتظار خاطئ، للسيارات في الطريق ما يعوق الحركة المرورية، و1188 مخالفات متنوعة من بينها ضبط 54 سائقا يقودون بدون رخصة قيادة، و 17 آخرين يقودون بدون رخصة تسيير.

وتمكنت الحملة من تحرير 20 مخالفة لقائدي دراجات بدون رخص قيادة، وحجز 16 درجات أخرى غير مرخصة، وتحرير 16 مخالفة ملصقات ومخالفة عكس الإتجاه، و 280 تصالح فوري، وبلغت جملة المبالغ المحصلة فوريا 42 ألف جنيه.

كما تضمنت الحملة مطالع ومنازل الدائري بقليوب، وأسفرت عن تحرير 22 مخالفة متنوعة على نموذج 125 وسحب 17 رخصة تسيير وقيادة وتحصيل 2400 جنيها مصالحات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة