سيف زاهر: لن أخوض انتخابات اتحاد الكرة إلا على مقعد الرئيس

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 10:00 م
سيف زاهر: لن أخوض انتخابات اتحاد الكرة إلا على مقعد الرئيس الإعلامي الرياضي سيف زاهر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإعلامي الرياضي، سيف زاهر، عن عودته لاتحاد الكرة المصري، قائلًا: "ممكن أراجع نفسى في العودة لاتحاد الكرة، ولن أخوض أي انتخابات إلا على منصب الرئيس".

وأضاف سيف زاهر خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع: "عمرى ما هرجع اتحاد الكرة غير رئيس، ولن أخوض المنافسة حال وجود أحمد شوبير أو هاني أبو ريدة.. سأترك الساحة لهما ".

وحل النجم الإعلامي سيف زاهر ضيفاً على اليوم السابع وأجرى ندوة موسعة تطرقت للحديث فى جميع الملفات الشائكة، وتحدث فيها كما لم يتحدث من قبل عن ارائه في مختلف الملفات وكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة وحقيقة تفكيره فى خوضه انتخابات الأهلى ورده على اتهام محاولته إرضاء الجميع دون اتخاذ مواقف صريحة وواضحة وكشف عن الثنائى الذى لن يخوض الانتخابات امامها فى المستقبل.

ورد الإعلامى سيف زاهر مقدم برنامج ملعب أون تايم على اتهام محاولته إرضاء جميع الأطراف وعدم اتخاذ  مواقف صريحة وواضحة، وقال سيف زاهر خلال استضافته فى ندوة اليوم السابع :"هذا اتهام ليس فى محله فكان لنا مواقف واضحة ضد إدارة الأهلى والزمالك وانتقدناهم فى مواقف كثيرة كما أشدنا بهم في مواقف أخري..العمل بمنهجية أوقات بيزعل الجماهير ولكننا نقف على مسافة واحدة من الجميع فنحن لا نعمل فى قناة فئوية تدافع طوال الوقت.. المهم أن يكون لديك ميزان واحد تجاه كل الملفات والموضوعات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة