ريهام سعيد تصل مقر نقابة الإعلاميين للتحقيق معها بعد قرار منع ظهورها.. فيديو

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 07:21 م
ريهام سعيد تصل مقر نقابة الإعلاميين للتحقيق معها بعد قرار منع ظهورها.. فيديو ريهام سعيد
كتب محمد السيد - تصوير ماهر اسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، على قناة النهار، مساء اليوم الثلاثاء، مقر نقابة الإعلاميين للمثول للتحقيق معها. كان طارق سعدة، نقيب الاعلاميين، قد قرر من قبل استدعاء الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برامج بقناة النهار، للتحقيق معها بمقر النقابة، يذكر أن نقيب الإعلاميين قد أصدر القرار رقم 22 لسنة 2020 من قبل والذى نص على منع ظهور ريهام سعيد، مقدمة برامج بقناة النهار، لحين انتهاء التحقيق معها بالنقابة لمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهنى.
 
 
كانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أوصت إلزام الإعلامية ريهام سعيد بالاعتذار والموافقة على إعادة بث برنامج صبايا الخير.
 
ومن المقرر أن يرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابا إلى قناة النهار يتضمن أن التحقيقات انتهت، وأنه لا مانع لدى المجلس من إعادة بث البرنامج، وذلك فى ضوء التعهد المقدم من مقدمة البرنامج بالاعتذار للجمهور فى أولى حلقاته بعد إعادة البث عن ما تم التحقيق بشأنه، ويشرط إنهاء أى
موضوعات متعلقة بنقابة الإعلاميين.
 
يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اكد من قبل أنه بحث الشكاوى المقدمة ضد برنامج "صبايا الخير" المعروض على قناة النهار فى ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب، وقرر المجلس وقف البرنامج لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج والممثل القانونى لقناة النهار.
 
 ريهام سعيد  (1)
 

 ريهام سعيد  (2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة