دقيقة هازارد مع ريال مدريد = 65 ألف جنيه إسترليني

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 11:09 م
دقيقة هازارد مع ريال مدريد = 65 ألف جنيه إسترليني هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "آس" الإسبانية في إحصائية مثيرة لها، أن سعر الدقيقة الواحدة للنجم البلجيكي إدين هازاد هذا الموسم، كلفت ناديه ريال مدريد مبلغ 65 ألف جنيه إسترليني، وذلك منذ انتقاله من تشيلسي بقيمة 143 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، وكشفت الصحيفة عن المبلغ المذهل بعد أن تبين أن البلوز سيحصل على 143 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد على مدار ثلاث سنوات بعد أن أكمل هازارد انتقاله إلى الفريق الملكي قبل 18 شهرًا.

الدولي البلجيكي البالغ من العمر 29 عامًا، لعب 26 مباراة فقط مع ريال مدريد، ومنذ ذلك الحين سجل ثلاثة أهداف فقط، ومن المؤكد أن بطل الليجا يسأل نفسه في الوقت الحالي عما إذا كان مبلغ الـ 65 ألف جنيه إسترليني في الدقيقة، استفاد منه النادي من عدمه.

في الواقع، هازارد حاليًا مُصاب حتى نهاية عام 2020 بسبب مشكلة في أوتار الركبة، وقد تم استبعاده حتى الوقت الحالي عن 41 مباراة خلال فترته في ملعب "البرنابيو".

ولا تزال هناك ست مباريات سيخوضها ريال مدريد من الآن وحتى العام الجديد، منها مباراة في دوري أبطال أوروبا مع مونشنجلادباخ الألماني يوم الأربعاء.

وتعرض الجناح البلجيكي لإصابة عضلية في بداية أكتوبر، مما تسبب في غيابه عن ست مباريات، بينما غاب هازارد أيضًا عن آخر توقف دولي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وبالمقارنة مع ناديه السابق،غاب هازارد عن 20 مباراة فقط بسبب الإصابة خلال سبع سنوات في تشيلسي، ويأمل ريال مدريد في رؤيته في أسرع وقت على أرض الملعب.

سجل هازارد 110 هدفًا مع البلوز أثناء فوزه بخمسة ألقاب كبرى، وكان بإمكانه إعادة اكتشاف مستواه القديم قبل الاصابة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة