أكرم القصاص - علا الشافعي

الجونة يعلن تمديد عقد لؤى وائل لمدة موسمين قبل انطلاق الدوري

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 02:34 م
الجونة يعلن تمديد عقد لؤى وائل لمدة موسمين قبل انطلاق الدوري لؤى وائل مدافع الجونة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الجونة، عبر حسابه الرسمى على تويتر، تمديد عقد مدافعه لؤى وائل لمدة موسمين قبل انطلاق النسخة الجديدة من الدورى. وأعلن مسئولو نادي الجونة تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل وسيتولى رضا شحاتة منصب المدير الفنى لنادي الجونة، ومعه محمد محسن أبوجريشة مدربًا عامًا وأبو المجد مصطفى، مدرب مساعد، ومحمد العقباوي مدربا لحراس المرمى، ومحمد وسيم وعمرو جمال مدربا الأحمال.

ويواصل الجونة للموسم الكروي الجديد بمشاركة اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري استعداداً لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة الاولى للمسابقة.

يُذكر أن الجونة دعم صفوفه بالتعاقد مع كل من أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة ، ونور السيد لاعب خط وسط الاتحاد السكندري وأحمد عامر، لاعب خط وسط نادي أسوان ومحمود الجزار، مدافع الأهلي.

من ناحية أخرى، أكد الزامبى والتر بواليا، مهاجم الجونة، أنه لم يتلق أى عروض من الأهلى أو الزمالك، وأنه لا ينوى حسم مستقبله فى الوقت الحالى، لأن عقده مع الجونة يستمر حتى نهاية 2022، ما يجعل مصيره مرتبطاً بقرار إدارة النادى، لذا فهو يفضل الانتظار حتى نهاية العقد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة