أكرم القصاص - علا الشافعي

كهربا يواصل الاحتفال بالثلاثية التاريخية بصورة جديدة مع نسر الأهلى

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 04:26 م
كهربا يواصل الاحتفال بالثلاثية التاريخية بصورة جديدة مع نسر الأهلى كهربا مع نسر الاهلى والثلاثية التاريخية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم محمود عبد المنعم كهربا احتفالاته بالثلاثية التاريخية التى حققها مع النادى الأهلى خلال هذا الموسم، وهى بطولات الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وكأس مصر، خلال موسمه الأول مع القلعة الحمراء، ونشر كهربا عبر حسابه على تويتر، وهو يجلس بجوار البطولات الثلاث، واضعا نسر الأهلى على كتفه، مكتفيا بتعليق: "الحمد لله".

1

 
من ناحية أخرى، كشف كهربا عن سبب بكائه بعد التتويج مع الأهلى ببطولة كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح، قائلا خلال حواره فى برنامج "البيت الكبير" المذاع فى قناة الأهلى: "الجماهير جابولى صورة عندما كنت بعيط مع الزمالك أمام النجم الساحلى وامبارح كنت بعيط لما خدنا الثلاثية، وقالوا أنى بمثل، فأنا مع الزمالك كنت بعيط علشان كنت شايف أن المباراة بتضيع لذلك عيطت، لكن امبارح بكيت من الفرحة وأنا من نوعية اللاعبين اللى بيصعب عليهم نفسهم".
 
Capture
 
وأضاف كهربا: البطولة دى الخامسة لى فى تاريخى فى كأس مصر مع 3 أندية مختلفة فلما حققتها بكيت من الفرحة لتحقيق الثلاثية فى أول موسم لى مع الأهلى".

وعن بطولة افريقيا، قال كهربا: "رحت معسكر الأهلى يوم الأربعاء ولقيت كل اللاعبين مركزين جدا ومتنشنين خالص بسبب الضغوط وطلبت من سعد أننا نفك اللاعبين، ولما الأهلى سجل جول قلت لسعد سمير هنفوز 3 أو 4، ولما جه هدف شيكابالا اتصدمت وقعدت مصدوم 5 دقائق وبعد كدة شجعت كل اللاعبين واحد واحد وحمستهم وكنت بستعد للنزول".

وتابع كهربا: "كابتن سامى قمصان وسيد عبد الحفيظ دورهم كبير جدا وبيفضلوا طول الوقت بيحفزوا اللاعبين ومش بيهدوا خالص".

وأضاف كهربا: "حلمى أن أخذ البطولات المقبلة مع الأهلى وأن أفضل مستمر مع الأهلى حتى الاعتزال وأنا عندى حاليا 26 سنة وهو ما أخطط له فى الوقت الحالى، وهدفى الكبير أنى أخد كأس العالم للأندية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة