مئات الألمان يشاركون فى سباق سانتا كلوز بـ "الكمامة " .. فيديو وصور

الأحد، 06 ديسمبر 2020 07:35 م
مئات الألمان يشاركون فى سباق سانتا كلوز  بـ "الكمامة " .. فيديو وصور سباق سانتا كلوز في ألمانيا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من انتشار كورونا ، شارك المئات في سباق سانتا كلوز بمدينة ميشيندورف الألمانية، للحفاظ على هذا التقليد السنوى الذى يحتفلون به فى مثل هذا اليوم من كل عام ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء "رويترز".

وأظهرت لقطات فيديو وصور نشرتها وكالة الأنباء رويترز، المئات وهم يشاركون في سباق سانتا كلوز مرتدين فيه زي بابا نويل وكمامات، كما طلب من المشاركين الالتزام بإجراءات التباعد ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويأتي هذا السباق في ظل القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا المستجد الذي حصد أكثر من مليون ضحية خلال العام 2020، ولذلك ارتدى المشاركون في السباق الكمامات والأقنعة الواقية للوجه أثناء الاحتفال في شوارع ميشيندورف بالقرب من العاصمة الألمانية "برلين".

 

انطلاق سباق سانتا كلوز في ألمانيا
انطلاق سباق سانتا كلوز في ألمانيا

 

 

وقال سيباستيان ستول، أحد المشاركين في الاحتفال: "نعتقد أنه من المحزن للغاية أن السباق لا يمكن أن يحدث بشكل طبيعي هذا العام". فيما أشار أخرون إلى أن "عدد المتسابقين محدود هذا العام".

وفي العادة يشارك ما يصل إلى 1200 شخص في سباق سانتا كلوز في بلدة ميشيندورف، ولكن طُلب من المشاركين هذا العام الحفاظ على مسافة بينهم ونشر صور لأنفسهم أثناء الجري.

 

جانب من انطلاق سباق سانتا كلوز في ألمانيا
جانب من انطلاق سباق سانتا كلوز في ألمانيا

 

سباق سانتا كلوز بألمانيا
سباق سانتا كلوز بألمانيا

 

سباق سانتا كلوز في ألمانيا
سباق سانتا كلوز في ألمانيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة