أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. والد طفل نجع حمادى المحترق: تلقيت اتصالا من عضو مجلس إدارة الأهلى لتوفير العلاج

الأحد، 06 ديسمبر 2020 05:21 م
فيديو.. والد طفل نجع حمادى المحترق: تلقيت اتصالا من عضو مجلس إدارة الأهلى لتوفير العلاج احتفالات الاهلى
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علاء أبو الوفا، والد طفل نجع حمادى بمحافظة قنا الذى تعرض لحروق من الدرجة الأولى أثناء احتفالات الأهلى بالبطولة الأفريقية للنادى الأهلي، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من إدارة النادى بعد رغبة نجله للتواصل معهم، وقال لليوم السابع، إن محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، اتصل ليطمئن على صحة الطفل عبد الرحمن، عقب إصابته بحروق خلال احتفالات المشجعين.

ولفت والد الطفل، أن عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، أكد على أنه سيوفر العلاج اللازم، والتواصل معه من قبل أعضاء النادي، ودعمه الكامل له، مضيفا أن نجله شعر بالسعادة فور معرفته الخبر.

وكان قد أوضح أبو الوفا، أن نجله يتلقى العلاج داخل المستشفى والتغيير على الحروق باستمرار، ومن المحتمل أن يخرج عقب 10 أيام يستطيع بعدها إجراء عملية تجميل، لافتا إلى أن عددًا من الجمعيات اقترح عليه المساعدة فى إجراء العملية أو أكثر من عملية.

وأصيب عبد الرحمن علاء، من نجع حمادي، أثناء خروج المئات من أهالى نجع حمادى للاحتفال بفوز الأهلى ببطولة أفريقيا، وأثناء الاحتفال سقطت عليه ألعاب نارية سببت له حروقا، وتم نقله إلى المستشفى.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة شابين أثناء الاحتفال بفوز فريق الأهلى، فى شوارع مدينة نجع حمادى.

وتبين من الفحص أن الشابين أصيبا بحروق أثناء الاحتفال بفوز الأهلي، عقب نشوب النيران فيهما خلال إشعال مشجعين النيران للاحتفال، ما تسبب لهما فى حروق بالوجه والجسد بالقدمين واليدين من الدرجة الأولى.

 

الطفل
الطفل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة