طفل بقنا يصاب بحروق من الدرجة الأولى خلال احتفالات فوز الأهلى بالكأس

الأحد، 06 ديسمبر 2020 10:37 ص
طفل بقنا يصاب بحروق من الدرجة الأولى خلال احتفالات فوز الأهلى بالكأس احتفالات الأهلى بالكأس
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض طفل بمركز نجع حمادى شمالى محافظة قنا، لحروق من الدرجة الأولى بجسده وذلك عقب احتفالات جماهير النادى الأولى بالبطولة الإفريقية لتبدأ معها رحلة الأسرة فى العلاج والمعاناة فى توفير نفقاته والحزن على المأساة التى يعيشها الطفل المحب للنادى الأهلي، وقال علاء أبو الوفاء، والد الطفل عبد الرحمن، لـ"اليوم السابع"، إن نجله تعرض لحروق من الدرجة الأولى بسبب الألعاب النارية التى أشعلها الجماهير احتفالًا بفوز الأهلى مما أدى إلى تشوه جسده ومكوثه فى المستشفى لتلقى العلاج.

وأوضح أبو الوفا، إلى أن نجله يتلقى العلاج داخل المستشفى والتغيير على الحروق باستمرار، ومن المحتمل أن يخرج عقب 10 أيام يستطيع بعدها إجراء عملية تجميل، لافتا إلى أن عددًا من الجمعيات اقترح عليه المساعدة فى إجراء العملية أو أكثر من عملية.

وكان قد أصيب عبد الرحمن علاء، من نجع حمادي، أثناء خروج المئات من أهالى نجع حمادى للاحتفال بفوز الأهلى ببطولة أفريقيا، وأثناء الاحتفال وقعت سقطت ألعاب نارية سببت له حروقا، وتم نقله إلى المستشفى.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة شابين أثناء الاحتفال بفوز فريق الأهلى، فى شوارع مدينة نجع حمادى.

وتبين من الفحص أن الشابين أصيبا بحروق أثناء الاحتفال بفوز الأهلي، عقب نشوب النيران فيهما خلال إشعال مشجعين النيران للاحتفال، ما تسبب لهما فى حروق بالوجه والجسد بالقدمين واليدين من الدرجة الأولى.

130155120_1644558502398715_5349824436184099322_n
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة