Top 7: مارادونا تناول أدوية غير مناسبة.. حنان ترك تعود بقوة للسوشيال ميديا

الأحد، 06 ديسمبر 2020 08:22 م
Top 7: مارادونا تناول أدوية غير مناسبة.. حنان ترك تعود بقوة للسوشيال ميديا رغدة بكر
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من top 7 والتى جاء بها أبرز 7 أخبار على مدار فترة النهار، ويأتى منها خبرا حول ما أكدته هيئة الطب الشرعى التابعة لمحكمة الأرجنتين، من أن الأدوية التى كان يتناولها مارادونا غير مناسبة لمريض القلب، واعتبرت وفاته "موت يمكن تجنبه"، مشيرة إلى أنه لم يشرب الكحول أو يعالج نفسه فى منزله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

ومن الأخبار الفنية كانت عودة الفنانة المعتزلة حنان ترك للظهور بقوة على السوشيال ميديا بعد غياب عامين وحذفها لجميع صورها على انستجرام، وتشارك الفنانة يوميا جمهورها بصور جديدة لها على البحر، أما لوحدها أو مع زوجها.

أيضا عرضت top 7 رسالة يسرا لإلهام شاهين بعد عرض فيلم "حظر تجول"، حيث وجهت النجمة يسرا رسالة إلى إلهام شاهين بعد عرض فيلم حظر تجول ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، وظهرت يسرا خلال فيديو وهى تحتضن إلهام شاهين بعد العرض، وقالت لها "خليتينى أعيط وعدمتينى العافية"

ومن الأخبار الرياضية كانت ما أكده مسئولو النادى الأهلى من استقرار حالة وليد سليمان نجم الفريق مستقرة، وانخفضت درجة حرارته بمعدل كبير، ويتلقى اللاعب العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذى استلزم نقله للمستشفى لإجراء بعض الفحوصات.

أيضا تلقى التونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك، عرضا من التعاون السعودى، حيث ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وفى المقابل يسعى مسئولو الزمالك التجديد مع ساسى الذى لا غنى عنه فى صفوف الأبيض.

وتناولت top7 خبر حادث مثير حيث تلقت غرفة النجدة بالجيزة تلقت بلاغ بمصرع شاب وزوجته سقطا من نافذة شقتهما، التفاصيل بتقول أن ربة منزل انتحرت من نافذة شقتها بفيصل، لخلافات أسرية، وعندما اكتشف زوجها وفاتها انتحر بإلقاء نفسه من النافذة.

وأخيرا أشارت top7 لاخبار الطقس غدا، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الإثنين، طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى، والرياح نشطة مثيرة للأتربة، كما تشهد البلاد أمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق الساحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة