خالد صلاح

مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى نهائى الكأس .. اعرف توقعات الأبراج للاعبين

السبت، 05 ديسمبر 2020 02:54 م
مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى نهائى الكأس .. اعرف توقعات الأبراج للاعبين ماتش الأهلي والطلائع
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بترقب شديد ينتظر جمهور الكرة المصرية مباراة الليلة بين فريقى الأهلى وطلائع الجيش فى نهائى كأس مصر على استاد برج العرب فى الإسكندرية، وهى المباراة الحاسمة للناديين، فجمهور الأهلى ينتظر اللقب الثاث هذا العام بعد اللقب الأفريقى والدورى أما طلائع الجيش فيأمل أن يتوج بأولى بطولاته.

وقبل ساعات من المباراة نستعرض لكم اليوم توقعات خبراء الفلك للأبراج الخاصة بأهم لاعبى مباراة اليوم، وفقًا لخبيرة الأبراج عبير فؤاد، التى ترى أن الحظ سيكون حليف النادى الأهلى بشكل عام رغم أن بعض اللاعبين المهمين بالفريق لن يكونوا بأفضل أحوالهم. 

 

الحظ حليف الأهلى وقفشة يحتاج للحذر

بعد هدفه التاريخى الذى حسم بطولة أفريقيا يترقب الجمهور بشدة أداء صانع الألعاب محمد مجدى قفشة، لاعب الوسط بالنادى الأهلى، وهو من مواليد 5 مارس أى ينتمى لبرج الحوت، وتتوقع خبيرة الأبراج له اليوم أنه لن يكون فى أحسن حالاته لأن الشمس وعطارد فى منزل معاكس له اليوم، وأوصته أن يكون حذراً اليوم.

محمد مجدى قفشة
محمد مجدى قفشة

وفى برج الحوت أيضًا يقع طاهر محمد طاهر لاعب الجناح الأيسر للنادى الأهلى، وهو من مواليد 7 مارس، ورغم أنه أيضًا لن يكون فى أفضل حالاته بسبب عطارد لكن القمر داعم له على أن يوظف جهوده اليوم بشكل جيد، كذلك اللاعب مروان محسن وهو من مواليد 26 فبراير.

أما محمد الشناوى حارس المرمى وهو من مواليد 18 ديسمبر أى أنه برج القوس، من المتوقع أن يحالفه الحظ اليوم لأن الشمس وعطارد فى منزل الحظ اليوم، ويتمتع باليقظة الذهنية العالية.

وبشكل عام فإن الحظ سيكون حليف أصحاب الأبراج النارية مثل "الحمل والقوس والأسد" خلال تلك الفترة من يوم 1 إلى 20 ديسمبر. 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ومن مواليد برج الحمل النارى يضم تشكيل الأهلى عدة لاعبين أبرزهم اللاعب محمود كهربا لاعب الجناح الأيسر وهو من مواليد 12 أبريل، واللاعب عمرو السولية مواليد 2 أبريل، ويتمتعان بحظ جيد فالشمس وعطارد فى وضع داعم لمواليد برج الحمل مما يمنحهم نشاط وحيوية وقدرة على إثبات وجودهم والحالة الفلكية تجعله مسيطر على الملعب.

محمود كهربا
محمود كهربا

أما التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق، فيتمتع بحسن التصرف والتخطيط داخل الملعب اليوم، فهو من مواليد 1 يناير وهو من أصحاب برج الجدى والذين قالت عنهم فؤاد إنهم الأكثر حظاً فى نهاية العام، والذين سيحظون بانطلاقة لأن الشمس وعطارد يدعمان البرج.

علي معلول
علي معلول

يشاركه نفس التوقع اللاعب حمدى فتحى لاعب وسط مدافع وهو من مواليد 1 يناير "برج الجدى" أيضاً. 

فيما حذرت خبيرة الأبراج حسين الشحات لاعب الجناح الأيمن من التعرض للإصابة اليوم فهو من مواليد 6 سبتمبر أي برج العذراء والشمس وعطارد في وضع معاكس وطاقته أقل والقمر في منزل الصحة السلبي. 

 

لاعبو الجدى فى طلائع الجيش يتمتعوا بحسن التصرف والتخطيط

أما توقعات الفريق المنافس في مباراة اليوم، فيأتى على رأسهم مواليد برج الجدي الذين يمنحون الفريق حسن التصرف والتخطيط الجيد داخل الملعب ومنهم اسلام محارب الجناح الأيمن للفريق ومهند لاشين فالاثنين من مواليد 1 يناير، وينتمى لبرج الجدى أيضًا حارس المرمى محمد بسام الذى ولد فى 25 ديسمبر.

وأوضحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن البرج يتمتع بحسن التصرف والتخطيط الجيد وهو من الأبراج سعيدة الحظ فى الجزء الأخير من العام الجارى.

اسلام محارب
اسلام محارب

وتتوقع خبيرة الأبراج للجابونى فرانك ستيفن لاعب الوسط المدافع أن يحظى بالحظ الوفير، فهو من مواليد 26 يوليو أى ينتمى لبرج الأسد النارى الذى سيحظى بحظ وفير فى نهاية العام، وكذلك المهاجم عمرو جمال فهو من مواليد 3 أغسطس.

الجابونى فرانك ستيفن
الجابونى فرانك ستيفن

أما أحمد سمير جناح الجناح الأيسر للفريق فهو من برج الميزان ومن مواليد 3 أكتوبر، وسيتميز بحسن التصرف والتعاون مع زملائه بصورة جيدة في الملعب. 

أما المهاجم ناصر منسي مواليد 16 نوفمبر صاحب برج العقرب فتتوقع أن يعانى التشوش اليوم لأن عطارد والشمس فى المركز الثانى لديه ولابد من أن يحاول مضاعفة تركيزه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة