أكرم القصاص - علا الشافعي

اكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي كوبا سودأمريكانا

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 12:57 م
اكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي كوبا سودأمريكانا قرعة كوبا سودأمريكانا
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتمل عقد المتأهلين لربع نهائي بطولة كوبا سودأمريكانا بتأهل ديفينسا أى خوستيسيا الأرجنتيني وأونيفرسيداد كاتوليكا وكوكيمبو أونيدو التشيليين وأتلتيكو جونيور الكولومبي، واختتمت منافسات إياب ثمن النهائي الخميس بتغلب ديفينسا أى خوستيسيا على مضيفه فاسكو دا جاما بهدف نظيف بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 1-1.

ورغم خسارته على أرضه أمام ريفر بليت الأوروجوائي بهدف دون رد في الإياب الخميس تأهل أونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي لربع النهائي بفضل فوزه في الذهاب 1-2.

وحسمت ضربات الجزاء تأهل أتلتيكو جونيور الكولومبي بعدما فاز بفضلها إيابا خارج أرضه 2-4 على مضيفه أونيون لا كاليرا التشيلي عقب انتهاء الوقت الاصلي بفوز أصحاب الارض 2-1 وبعدما كان الفريق الكولومبي قد فاز ذهابا بالنتيجة ذاتها.

ومن ناحيته تغلب كوكيمبو أونيدو التشيلي بهدفين نظيفين الخميس على مضيفه سبورت هوناكيو البيرواني، علما بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل السلبي.

ويجمع ربع النهائي باهيا البرازيلي بديفينسا اي خوستيسيا الأرجنتيني، وكوكيمبو أونيدو التشيلي بأتلتيكو جونيور الكولومبي، وإندبنديينتي الأرجنتيني بمواطنه لانوس، وفيليز سارسفيلد الأرجنتيني بأونيفرسيدادكاتوليكا التشيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة