راموس يعود لتدريبات ريال مدريد قبل موقعة إشبيلية فى الليجا

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 05:58 م
راموس يعود لتدريبات ريال مدريد قبل موقعة إشبيلية فى الليجا راموس فى تدريبات ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، لخوض التدريبات الجماعية مع زملائه فى الفريق اليوم الجمعة، قبل المواجهة المنتظرة أمام مضيفه فريق إشبيلية، مساء غدا السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وكان راموس، قد عانى من إصابة فى العضلة ذات الرأسين الفخذية فى ساقه اليمنى، خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني، أمام نظيره الألمانى، فى أخر جولات مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية، منتصف الشهر الماضى.

وتأتى عودة قائد الفريق الملكى، فى الوقت المناسب، خاصة فى ظل تدهور نتائج الميرنجى خلال الفترة الأخيرة، ولكن مشاركته فى لقاء الغد أمام إشبيلية مشكوك فيه، على حسب جاهزيته البدنية والفنية.

راموس يشارك فى تدريبات ريال مدريد
راموس يشارك فى تدريبات ريال مدريد

 

وتحدث زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، عن إمكانية تواجد راموس، فى لقاء الغد، قائلا:"لن نخاطر براموس، إذا كان جاهزًا سيتواجد، لا أريد للاعب بأن يشعر بعدم الراحة ثم يؤذى نفسه أكثر، أتمنى أن يتعافى جميع المصابين بأسرع وقت ممكن".

وغاب راموس، عن أخر 4 مباريات لريال مدريد، فى جميع المسابقات، أمام كلا من فياريال وديبورتيفو ألافيس فى الليجا، بجانب مواجهتى إنتر ميلان وشاختار الأوكرانى بدورى ابطال أوروبا.

راموس يشارك فى تدريبات ريال مدريد
راموس يشارك فى تدريبات ريال مدريد

 

ويحتل ريال مدريد، المركز الرابع، بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 17 نقطة، بينما يتصدر ريال سوسيداد، برصيد 24 نقطة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة