أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يسعى لتعديل المسار أمام إشبيلية في الليجا

الخميس، 03 ديسمبر 2020 05:29 م
ريال مدريد يسعى لتعديل المسار أمام إشبيلية في الليجا ريال مدريد
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيزور ريال مدريد ملعب فريق إشبيلية في مواجهة سيكون مجبرا خلالها على تغيير ديناميكية مبارياته الأخيرة وذلك في واحدة من أبرز مواجهات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي سيدافع فيها أيضا ريال سوسييداد عن الصدارة من ملعب ألافيس وسيستقبل فيها أتلتيكو مدريد بلد الوليد على (واندا متروبوليتانو).

ستكون المواجهة على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان) حاسمة بالنسبة للفريق الملكي وذلك بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ألافيس (1-2) إضافة إلى تأزم موقفه بدوري الأبطال بعد خسارته في المباراة الماضية بالجولة الخامسة بدور المجموعات أمام شاختار دونتسك بهدفين دون رد.

فلم يفز الميرينجي سوى في مباراتين فقط خلال الخمسة مواجهات الأخيرة له في الليجا، بينما يقف إشبيلية على بعد نقطة واحدة فقط من اقتناص المركز الرابع في ترتيب المسابقة.

وسيدخل إشبيلية المواجهة بعد طي صفحة الهزيمة برباعية نظيفة أمس أمام تشيلسي بدوري الأبطال، والتي لن تؤثر على استمراريته وتأهله للدور المقبل بأي شكل، باحثا عن تحقيق الفوز الرابع المتتالي له في الليجا.

وفي الصدارة، سيواصل ريال سوسييداد والأتلتي القتال من أجلها في أسبوع متلاحم بالمشاركة في الليجا والمسابقة الأوروبية.

يوم السبت المقبل من الممكن أن يحتل الروخيبلانكوس الصدارة في حالة فوزه على بلد الوليد، كما سيواصل سلسلة اللاهزيمة وسيزيدها إلى 7 مباريات متتالية وبهذا سيزيد الضغط على سوسييداد، الذي سيأتي حينها خلفه بنقطة وحيدة ولكن بمبارتين أكثر منه.

وسيستضيف الأتلتي على ملعبه فريق بلد الوليد الذي يوجد على بعد مركز واحد من منطقة الهبوط، والتي تجنب دخولها الجولة الماضية بفضل التعادل أمام ليفانتي.

بينما سيزور سوسييداد ملعب ألافيس، المنتشي بعد فوزه الأخير على ريال مدريد والأكثر راحة من لاعبي ضيفه الذي حافظ على صدارته الجولة الماضية بالتعادل أمام فياريال (1-1).

وتمكن فريق "الغواصات الصفراء" تحت قيادة أوناي إيمري من إيقاف سلسلة الانتصارات المتتالية لسوسييداد عند 6 انتصارات، كما أنه يحتل حاليا المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن الأتلتي الوصيف و4 نقاط عن المتصدر، سوسييداد.

كما سيحل برشلونة ضيفا على قادش بعدما تمكن من تحسين صورته ومركزه بالفوز الأخير على أوساسونا برباعية نظيفة إضافة إلى فوزه على فرينسفاروش (3-0) في المواجهة الماضية بدوري الأبطال.

أما باقي مباريات الجولة فستكون بين أثلتيك بلباو-سيلتا فيجو، ليفانتي-خيتافي، غرناطة-أويسكا، أوساسونا-بيتيس، فياريال-إلتشي، إيبار-فالنسيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة