خالد صلاح

جماهير أرسنال تطالب بعودة مسعود أوزيل

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:08 ص
جماهير أرسنال تطالب بعودة مسعود أوزيل اوزيل
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل مشجعو أرسنال فرصة عودتهم إلى ملعب الإمارات لأول مرة منذ ما يقرب من تسعة أشهر لإظهار دعمهم للنجم الألمانى مسعود أوزيل، الذى تم استبعاده من قائمة الجانرز المحلية والأوروبية، لإجباره على مغادرة الفريق نظرا لارتفاع قيمة راتبه.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن جماهير أرسنال رفعت لافتة تحمل عبارة "أعيدوا مسعود أوزيل"، خلال مباراة الجانرز أمام رابيد فيينا، التى أقيمت ليلة أمس، الخميس، على ملعب الإمارات، وانتهت بفوز المدفعجية بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا كان جزءًا من خطط أرتيتا بعدما تولى تدريب أرسنال خلفا لأوناى إيمرى العام الماضي، ولكن سرعان ما تغيرت الخطط ولم يلعب النجم الألماني منذ الفوز بنتيجة 1-0 على أرضه أمام وست هام في مارس الماضى، ومع ذلك لا يزال صاحب أعلى دخل للنادي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ولكن بعد عودة 2000 مشجع إلى مدرجات أرسنال، أثارت إحدى اللافتات التى رفعها أحد المشجعين وتم التقاطها على شاشات التليفزيون قضية أوزيل مرة أخرى.

وكان أوزيل قد صرح علنًا عن رغبته في اللعب للنادي مرة أخرى ويحافظ على لياقته البدنية بينما يواصل التدريب كجزء من الفريق الأول ، ويظهر الآن دعمه إلى حد كبير من خلال حسابه عبر موقع "تويتر".

اوزيل 2
اوزيل 

جمهور ارسنال يطالب بعودة اوزيل

جمهور ارسنال يطالب بعودة اوزيل
 
جمهور ارسنال
جمهور ارسنال

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة