أكرم القصاص - علا الشافعي

أوزيل يطالب بعودة بواتينج إلى منتخب ألمانيا بعد سداسية إسبانيا

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 02:50 م
أوزيل يطالب بعودة بواتينج إلى منتخب ألمانيا بعد سداسية إسبانيا أوزيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب نجم أرسنال المعتزل دوليًا مسعود أوزيل، المنتخب الألماني بضرورة إعادة مدافع بايرن ميونخ جيروم بواتينج إلى منتخب المانشافت مرة أخرى، بعد الخسارة 6-0 على يد إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية الليلة الماضية، حيث يتم تجاهل مدافع الفريق البافارى من قبل المدرب يواكيم لوف منذ عام 2019، حيث كان لوف قد أكد  أنه لن يختار بعد الآن بواتينج البالغ من العمر 32 عامًا، أو زميله فى بايرن ميونخ توماس مولر.

لكن بعد تعرضه لأثقل هزيمة فى تاريخه أمس دعا أوزيل مدرب ألمانيا الذى خدم لفترة طويلة لإعادة النظر فى قراره وإعادة قلب الدفاع بواتينج للفريق مرة أخرى قائلا على حسابه بتويتر: "حان الوقت لإعادة بواتينج مرة أخرى".

كان لوف قد تحدث عن هذا القرار في أغسطس الماضي قائلا إنه لا يعتزم إعادة الثنائي رغم بطولاتهما بعدما حصد بايرن ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني الموسم الماضي.

فى سياق متصل حملت صحيفة بيلد الألمانية مسئولية خسارة المنتخب الأول من إسبانيا بنتيجة 6-0 إلى يواكيم لوف المدير الفني للفريق، عقب الأداء المتواضع الذى ظهر عليه المانشافت في مباراة الأمس التي أقيمت بختام مرحلة مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

وقالت الصحيفة واسعة الانتشار عن المباراة: "كارثة لوف.. منتخب ألمانيا يتلقى أكبر خسارة في تاريخه منذ الخسارة 6-0 أمام النمسا عام 1931" وتحدثت عن الأداء السيئ للفريق الذى جاء استمرارا لبداية السقوط في كأس العالم 2018 عندما ودع الفريق البطولة مبكرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة