أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل إنقاذ بحار ظل 43 ساعة وسط الأمواج بعد تعطل قاربه في أمريكا.. صور

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:03 ص
تفاصيل إنقاذ بحار ظل 43 ساعة وسط الأمواج بعد تعطل قاربه في أمريكا.. صور البحار
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع بحار البقاء لأكثر من 43 ساعة متواصلة متشبثًا بقاربه المقلوب على بعد 86 ميلاً قبالة شواطئ ولاية فلوريدا الأمريكية، حتى جاءت إحدى الحاويات ليقوم بالتلويح إليها حتى يأمر قائدها بإنقاذه بعد بقائه فى مصارعة الأمواج لمدة 43 ساعة تقريبا.

تفاصيل إنقاذ بحار لأكثر من 43 ساعة في البحر بعد تعطل قاربه بأمريكا.. اعرف القصة (3)
 

وذكرت جريدة الإندبندت، أن ستيوارت بى، البالغ من العمر 62 عامًا، انطلق إلى البحر على متن قاربه الذى يبلغ طوله 32 قدمًا فى الساعة 4 مساءً من ميناء كانافيرال على الساحل الشرقي لفلوريدا، وفقًا لخفر السواحل الأمريكي بعد أن لم يعد من رحلته يوم السبت، فأبلغت عائلته عن فقدانه، قائلة إنه من غير المعتاد أن يبقى في البحر لأكثر من 24 ساعة.

وأفاد التقرير، أنه ارسل خفر السواحل الدوريات للعثور للمحاولة في العثور عليه، حيث انضمت طائرة من طراز للبحث لتحديد مكانه يوم السبت، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

تفاصيل إنقاذ بحار لأكثر من 43 ساعة في البحر بعد تعطل قاربه بأمريكا.. اعرف القصة (4)

كما صدرت تعليمات للبحارة قبالة سواحل فلوريدا بمراقبة السفن من قبل مركز قيادة خفر السواحل في المنطقة السابعة، حيث ساعدت دوريات الحدود والجمارك في البحث.

 

وأنقذ طاقم سفينة حاويات "بي" من الماء وأخذوه إلى الشاطئ كان الرجل البالغ من العمر 62 عامًا في البحر لمدة 43 ساعة تقريبًا عندما تم العثور عليه والذى أخبر خفر السواحل الأمريكى أن قاربه أصبح معطلاً يوم السبت، بعد أن عانى من مشكلة ميكانيكية ثم انقلب قاربه صباح الأحد، حيث اندفعت المياه إلى الكابينة الأمامية للسفينة أثناء نومه، وتشبث بأعلى القارب ليبقى بعيدًا عن الماء.

 

تفاصيل إنقاذ بحار لأكثر من 43 ساعة في البحر بعد تعطل قاربه بأمريكا.. اعرف القصة (1)

واستطرد التقرير، بعد ساعات قليلة ، لاحظ "بي أن أنجيليس" من بعيد ، فخلع قميصه ولوح به في الهواء لجذب انتباه الطاقم على متن سفينة ليتتم إنقاذه بعد ذلك بوقت قصير.

تفاصيل إنقاذ بحار لأكثر من 43 ساعة في البحر بعد تعطل قاربه بأمريكا.. اعرف القصة (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة