هانى شنودة: معندناش نوت مؤدبة وقليلة أدب مشكلتنا مع الكلام زى هاتى بوسة يا بت

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:11 ص
هانى شنودة: معندناش نوت مؤدبة وقليلة أدب مشكلتنا مع الكلام زى هاتى بوسة يا بت هاني شنودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الموسيقار هانى شنودة، أن فى مهنته يبحث عن النجم، وليس الشخص الناجح، لأن الناجحين كُثر، ولكن النجم يوجد لمعة فى عينه يستطيع أن يعرفها، مشيرا إلى أن من يضع أمامه أكون أو لا أكون هو الشخص الذى يحب العمل معه، وتابع قائلا "احنا معندناش نوت مؤدبة ونوت قليلة الأدب، وشيلوا المزيكا من المعادلة، وإنما مشكلتنا مع الكلمات زى هاتى بوسة يا بت".

وأضاف هانى شنودة فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن هذا ما شاهده فى كل من عمرو دياب ومحمد منير وعمر فتحي وإيمان يونس ومنى عزيز وكل من قام بالعمل معهم.

وأشار الموسيقار هاني شنودة إلى أن فرقة المصريين هى التى غيرت شكل الأغنية في مصر، مشيرا إلى أن تراثها موجود وكل فترة يتم اكتشاف أجزاء منها، مشيرا إلى أن آخر ألبوم للكينج محمد منير اختار اغنية منذ 40 سنة.

وتابع، أنه مع الوقت سيتم إعادة توزيع الأغاني وهيتم اكتشاف أنه في هذا الوقت كنا نمشي خطوة بخطوة مع كل دول العالم، مشيرا إلى أنه في الوقت الحالي نشهد حالة تراجع لأننا نقوم بعمل اللي يعجب الناس وهذا بصراحة.

وأردف "أغانى المهرجانات إيقاعات عجبت الناس، ومشكلتنا مع الكلام، ولو عملوا أغانى مهرجانات وطنية أو دينية، أو عاطفية، مش هيكون في مشكلة معاهم، ولكن المشكلة مع الكلمات زى هاتى بوسة يا بت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة