مبابي يحتفل بأعياد الميلاد فى مراكش قبل ليلة رأس السنة .. صور وفيديو

الخميس، 31 ديسمبر 2020 11:53 ص
مبابي يحتفل بأعياد الميلاد فى مراكش قبل ليلة رأس السنة .. صور وفيديو الفرنسي كيليان مبابي
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم العالمى كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بأعياد الميلاد هذا الأسبوع، بمدينة مراكش المغربية لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية.

ونشرت صحيفة البطولة المغربية صورا وفيديو للفرنسي كما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمبابي وهو يستمتع بالمناظر الطبيعية المتميزة بمنطقة أكفاي ضواحي المدينة الحمراء.

كما شوهد النجم المطلوب من الفرق الأوروبية الكبرى، أبرزها ريال مدريد، ممتطيا ظهر جمل وهو يقوم بجولة شبه صحراوية بمنطقة أكفاي التي تستقطب النجوم والسياح، رغم الأزمة الراهنة التي أثرت على القطاع السياحي بالمنطقة.

ويمضي الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، إجازة شتوية قصيرة بمراكش، مُستغلاً توقّف منافسات الدوري الفرنسي بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة، وظهر بطل كأس العالم سنة 2018 في صورٍ توثِّق لزيارته ومقامه في مدينة "النخيل."

وخاض هدَّاف فريق العاصمة الفرنسية لم مباراة ودية مع زملائه في ملعب "مُصغَّر" ذي عشبٍ اصطناعي، وهناك أبرز مبابي جانباً من الخامات الفنية والمؤهلات التقنية التي يختزنها، وانتشر مقطع فيديو يُظهر نجم موناكو السابق وهو يعبث بعدة لاعبين ويراوغهم، قبل أن يُحرز الهدف في الشباك، وسط تصفيق من حضور قليل كان على جنبات الملعب، الواقع في العاصمة السياحية للمملكة.

كيليان مبابي
 

وتُعد مراكش قِبلةً مُفضَّلة لنجوم العالم في شتى المجالات، بحكم أجوائها ومناخها ومآثرها وكذلك المؤهلات السياحية التي تزخر بها، حيث سبق للاعبين كبار زيارتها في السنوات الماضية، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.

وخاض مبابي هذا الموسم 18 مباراة سجَّل فيها 14 هدفاً، مُقابل 7 تمريرات حاسمة، وذلك في مسابقتيْ دوري الدرجة الأولى الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، ليؤكد بذلك جاهزيته وقدرته على جلب الإضافة وتعزيز قوة فريقه الباريسي.

مبابي وشقيقه

مبابي وشقيقه

 

ونقلت شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، أن مبابي يتواجد حاليا في مدينة مراكش المغربية، مستفيدا من الإجازة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 10 أيام بعد الفوز على ستراسبورج (4-0) في الجولة 17 من الدوري الفرنسي.

وأضافت أن مهاجم باريس سان جيرمان صاحب الـ22 عاما، نشر عدد من صوره في مدينة مراكش، محتفلا بعيد ميلاد شقيقه الأصغر إيثان.

ولم يكتف كيليان بذلك، بل نشر مقطع فيديو من مشاركته في مباراة للكرة الخماسية بملعب مكشوف، وهو يسجل هدفا بحركة استعراضية.

 
مبابي
مبابي

 

ولفتت إلى أنه من المنتظر أن يشارك في تدريبات فريقه عند استئنافها يوم 3 يناير المقبل، حيث يستقبل المدرب الجديد للفريق ماوريسيو بوكيتينو، الذي اقترب كثيرا من تولي المسؤولية، خلفا للألماني توماس توخيل، الذي أقيل أمس الأول الثلاثاء رسميا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة