كيليان مبابي يودع توخيل: شكرا لك.. إنه للأسف قانون كرة القدم

الخميس، 24 ديسمبر 2020 11:22 م
كيليان مبابي يودع توخيل: شكرا لك.. إنه للأسف قانون كرة القدم كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان على وداع مدربه السابق توماس توخيل الذي صدر قرار من قبل إدارة النادي بإقالته من منصبه قبل أيام قليلة من نهاية عام 2020، في الوقت الذي اقترب فيه الأرجنتيني مارويسيو بوتشيتينو من قيادة الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وكتب كيليان مبابي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "شكرًا لك.. إنه للأسف قانون كرة القدم، لكن لن ينسى أحد ما فعلته هنا، لقد كتبت جملة جميلة في تاريخ هذا النادي، وأقول لك شكرًا أيها المدرب".

كيليان مبابي يودع توخيل
كيليان مبابي يودع توخيل

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن تعقد صفقة انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد، في الصيف المقبل، عقب رحيل الألماني توماس توخيل عن تدريب فريق العاصمة الفرنسية، واقتراب تولي الأرجنتيني مارويسيو بوتشيتينو المهمة بدلا منه في الفترة المقبلة.

ويأمل ريال مدريد في التعاقد مع مبابي في الصيف المقبل، قبل عام واحد من انتهاء عقده مع سان جيرمان في صيف 2022، حيث كان سيضغط اللاعب حينها على إدارة ناديه للسماح له بالانتقال للريال، بدلا من رحيله مجانا عقب انتهاء عقده لرفضه تمديد تعاقده.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إقالة توخيل واقتراب تعيين بوتشيتينو كمدرب للفريق الفرنسي، يعقد وصول مبابي للريال، حيث أن المدرب الأرجنتيني حصل على وعدا من إدارة سان جيرمان بتمديد تعاقد مبابي وعدم السماح له الانضمام للريال.

وأوضحت الصحيفة أن بوتيتينو سيفرض على إدارة سان جيرمان قبل توليه المسئولية عدم رحيل الثنائي مبابي ونيمار دا سيلفا.

ويقترب ياريس سان جيرمان من اعلان تولي بوتشيتينو رسميا مهمة تدريب الفريق خلفا لتوخيل، الذي تمت اقالته عقب الفوز على ستراسبورج برباعية مساء أمس الأربعاء في الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي، بسبب تصريحاته لصحيفة ألمانية، حول المشاكل التي يواجحهها في تدريب الفريق الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن أولمبيك ليون المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة