قارئ يشارك صحافة المواطن برسومات تبرز موهبته فى الرسم بالزيت والفحم

الخميس، 31 ديسمبر 2020 09:34 ص
قارئ يشارك صحافة المواطن برسومات تبرز موهبته فى الرسم بالزيت والفحم مواهب القراء
كتبت- نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ سعد السيد سعد، عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بصور تبرز موهبته فى فن الرسم، وقال القارئ خلال رسالتها لليوم السابع: "أنا من مواليد 1990 وتخرجت من فنون جميلة وشاركت فى معارض قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية وحصلت على المركز الثالث وأيضا على المركز الأول فى صالون الدلتا ومعرض الإسماعيلية صناع الحياة برعاية الدكتورة فينوس ومعرض قصر ثقافة المنصورة ومعرض قصر ثقافة الأقصر احتفالا بمهرجان السينما الأفريقية بعنوان ملحمة سمراء.

وأضاف القارئ "شاركت أيضا فى الكثير من المعارض فى القاهره منها صالون الشباب فى الأوبرا وساقية عبد المنعم الصاوي والجريك كامبس بالتحرير وصالون أبيض وأسود للأعمال الصغيرة".

 

1

 
 
2
 
3
 
4
 
5
 

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك، سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها. وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                    

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة