أنا عايز ادلع.. رسائل ساخرة من المصريين مع نهاية 2020 وبداية السنة الجديدة

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:06 م
أنا عايز ادلع.. رسائل ساخرة من المصريين مع نهاية 2020 وبداية السنة الجديدة نهاية 2020
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن توديع عام وبداية عام الجديد، وسيرحل عام 2020 بما حمله من مفاجآت وأزمات عالمية اعتبارها الكثيرون غير سارة، ومع وداع العام الحالى، تسابق رواد مواقع التواصل الاجتماعى للتعبير عن أمنياتهم فى العام الجديد بطريقة الكوميكسات الساخرة، التى تدور كلها حول أمنية أن يقوم عاما مختلفا ويحمل معه بشائر الخير وأن تنتهى الأزمات التى جلبها العام الحالي.

هاشتاج السنة الجديدة
هاشتاج السنة الجديدة

وتصدر هاشتاج "السنة الجديدة"، ترند "تويتر" فى مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، وحمل الهاشتاج رسائل ساخرة عن أمنيات العام الجديد ووداع عام 2020، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الهاشتاج بمقاطع ساخرة من أفلام ورسائل تتمنى عدم استمرار الأزمات فى عام 2021.

تعليقات الهاشتاج
تعليقات الهاشتاج

 

سخرية فى الهاشتاج
سخرية فى الهاشتاج

ورفع رواد السوشيال ميديا شعار "أنا عايز ادلع" كأكثر الأمنيات تفاعلا مع هاشتاج "السنة الجديدة"، إضافة إلى تعليقات أخرى ساخرة تعبر عن تخوفهم من استقبال العام الجديد، وسخرية أخرين من عدم قدرتهم على المشاركة فى احتفالات رأس السنة مثل كل عام، وعدم قدرتهم على التنزه بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

هاشتاج رأس السنة
هاشتاج رأس السنة

 

رسائل العام الجديد
رسائل العام الجديد

وقبل ذلك، تفاعل المصريون مع أخبار السلالة الجديدة من الفيروس التاجى أو ما يعرف باسم COVID 20 بطريقة ساخرة، بعد أن أثارت السلالة الجديدة المُكتشفة من فيروس كورونا فى جنوب شرق بريطانيا والتى بدأت معها انتقال الإصابة بالعدوى بصورة سريعة إلى دول وعواصم كبرى أخرى.

كوميكسات 2020
كوميكسات 2020

 

جانب من الهاشتاج
جانب من الهاشتاج

وأصابت هذه السلالة البشر بمخاوف عالمية تجددت بعد توصل شركات الأدوية العالمية للقاحات فعالة بدأ تداولها فى كثير من دول العالم ما جعل الناس يعتقدون أن الأزمة الصحية العالمية قاربت على الانتهاء.

وظهر معها هاشتاج #كوفيد_20 وهاشتاج "COVID20"، والذى تفاعل معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، حيث انتشرت الكوميكسات الساخرة لتستعيد ذكريات نهاية العام الماضى التى ظهر فيها فيروس كورونا فى ووهان الصينية لتتجدد المعاناة من جديد مع ظهور سلالة جديد من الوباء باقتراب بداية عام 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة