أشرف زكى لتلفزيون اليوم السابع: "الأحلام ملهاش سقف والتمثيل ميحبش شريك"

الخميس، 31 ديسمبر 2020 07:00 ص
أشرف زكى لتلفزيون اليوم السابع: "الأحلام ملهاش سقف والتمثيل ميحبش شريك" الفنان أشرف زكي وزوجته روجينا
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكى التريند صباح أمس، بعدما حرصت على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد زوجها، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حيث نشرت أكثر من صورة لهما تتضمن مراحل حياتهما بدأتها بصورة من حفل الزفاف.

أشرف زكى ودخوله مجال التمثيل

وتحدث الفنان أشرف زكى فى حوار خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع"، عن حياته ودخوله التمثيل، حيث أكد أنه التحق بمجال التمثيل من خلال المدرسة، قائلاً: قدرت خلال المدرسة ألاقى هويتي وتدرج ده لحد ما دخلت معهد الفنون المسرحية وتخرجت وابتديت عمل".

أشرف زكى ومهنة نقيب المهن التمثيلية 

وقال أشرف زكي عن أحلامه الوصول لمنصب نقيب المهن التمثيلية: اتعلمت إن الأحلام ملهاش سقف وكل واحد على قد حلمه أنا شوفت المشهد وحققته.

أشرف زكى وتأثير عمله النقابى على عمله وأدواره كممثل

وحول سؤال حول تأثير العمل النقابى على أدواره التمثيلية قال: "العمل النقابي فعلاً جه على التمثيل، وفعلياً التمثيل مبيحبش شريك، وأنا معترف بده، وأنا فعلياً إللى اخترت، ومش ندمان وليس لدى ما أندم عليه".

روجينا ورسالتها عن أشرف زكى

يشار إلى أن الفنانة روجينا كتبت رسالة لزوجها الفنان أشرف زكي قالت له فيها: "كل سنة وأنت بصحة وسعادة يا عمرى كل سنة وأنت حبيب العمر رفيق الرحلة السند الأمان كبير العائلة أبو البنات، كل سنة وأنت حبيبى، كل سنة وأنت دايما فى قلب، كل سنة وأنت حبيبى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة