روجينا وأشرف زكى.. نقيب الممثلين يغازل زوجته عبر تليفزيون اليوم السابع: نفسى الشباب يتعلموا من رحلتنا

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 12:34 م
روجينا وأشرف زكى.. نقيب الممثلين يغازل زوجته عبر تليفزيون اليوم السابع: نفسى الشباب يتعلموا من رحلتنا أشرف زكى وروجينا
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روجينا زوجة الفنان أشرف زكى تصدرت محركات البحث ومواع التواصل الاجتماعى هذا الصباح بعدما حرصت على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد زوجها الذى يتزامن مع اليوم، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حيث نشرت روجينا أكثر من صورة لهما تتضمن مراحل حياتهما بدأتها بصورة من حفل الزفاف.

وأثنى الفنان أشرف زكى فى حوار خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع"، على زوجته روجينا واصفاً إياها برفيقة العمر، متمنياً أن يتعلم الشباب من رحتلهما سويًا.

 

روجينا وكيف كانت رحلتها مع أشرف زكى

وقال أشرف زكى عن زوجته: "روجينا رفيقة الكفاح واستحملت كل حاجة وعانت معايا ورحلة كبيرة قضيناها مع بعض، أتمنى إن ناس كتير من الشباب يتعلموا من رحلات الناس اللى زينا إزاى قدرنا نستحمل وإزاى قدرنا نتحمل الصعاب".

روجينا وكيف تتعامل مع أشرف زكي فنيًا

كما أوضح أشرف زكى كيف يتعاملان سوياً فنياً، قائلاً: "روجينا شريكة المعهد ودرست واجتهدت واشتغلت مع كبار المخرجين وبتاخد رأيى فى أعمالها ولا يتعدى الأمر ذلك".

 

وتحدث أشرف زكى فى هذا الحوار عن دور الفنانة ماجدة زكى فى حياته، مؤكداً أنها تجاوزت مرحلة أن تكون شقيقته وهى أمه بالفعل بعدما توفيت والدته، متابعاً: تتألم لألمى وتفرح لفرحى، وهى بالنسبة لى كل حاجة وأنا بالنسبة ليها كل حاجة".

روجينا ونص رسالتها عن أشرف زكى

يشار إلى أن الفنانة روجينا كتبت اليوم رسالة لزوجها الفنان أشرف زكي قالت له فيها: "كل سنة وأنت بصحة وسعادة يا عمرى.. كل سنة وأنت حبيب العمر رفيق الرحلة السند الأمان كبير العائلة أبو البنات، كل سنة وأنت حبيبى، كل سنة وأنت دايما فى قلب، كل سنة وأنت حبيبى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة