زلاتان إبراهيموفيتش يفترش الثلج بعد تعافيه من إصابته.. فيديو

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 11:19 م
زلاتان إبراهيموفيتش يفترش الثلج بعد تعافيه من إصابته.. فيديو زلاتان إبراهيموفيتش
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو جديد ظهر فيه عاريا في ظل أجواء طقس سيئة بعد هطول الثلوج الكثيفة التي غطت الأرض في سانريمو الإيطالية، ورغم ذلك خرج وافترش الأرض.

  Zanremo ci siamo "...perché sanremo e' Zanremo..." pic.twitter.com/3x1tMjFs5A

وأظهرت لقطات الفيديو التي نشرها زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان الإيطالي وهو يخرج إلى الشارع عاريا لم يرتدى سوى "الشورت" في الوقت الذي هطل فيه الثلج بكثافة في تلك المنطقة ثم افترش الأرض في فيديو استغرق 16 ثانية.

زلاتان إبراهيموفيتش  وسط الثلج
زلاتان إبراهيموفيتش وسط الثلج

 

ويأتي ذلك بعدما كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موعد عودة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، للمشاركة مع ميلان، فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة على مستوى الساق، والتى يغيب على أثرها منذ شهر نوفمبر الماضى، حيث ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن إبراهيموفيتش، قد يعود لقيادة هجوم ميلان، فى مواجهة فريق كاليارى، يوم 18 يناير المقبل، فى الجولة الثامنة عشر من منافسات الكالتشيو.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش، اشترى لنفسه هدية خاصة جدًا في عيد الميلاد وهي جزيرة في السويد من أجل ممارسة هوايته المفضلة وهي صيد الأسماك، وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، فقد أنفق المهاجم السويدي 3 ملايين يورو على شرائها والتي تبلغ ألف متر.

وأشارت الصحيفة إلى أنها تقع وسط الجبال، على الحدود بين السويد والنرويج، وتشير التقارير إلى أن إبراهيموفيتش لديه حاليًا تصريح لاستخدام المنطقة لركوب القارب من أجل ممارسة هوايته المفضلة وهي صيد الأسماك.

زلاتان إبراهيموفيتش  يفترش الثلج
زلاتان إبراهيموفيتش يفترش الثلج

 

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة