زلاتان إبراهيموفيتش بعد تسجيله هدف أودينيزى: لماذا تجرى طالما تستطيع الطيران

الأحد، 01 نوفمبر 2020 06:04 م
زلاتان إبراهيموفيتش بعد تسجيله هدف أودينيزى: لماذا تجرى طالما تستطيع الطيران زلاتان إبراهيموفيتش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي ميلان الإيطالي، في مشاركته أمام نادي أودينيزي، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإيطالي، حيث سجل هدف عالمي تحول به لحدث السوشيال ميديا بعد لحظات تزامناً مع المباراة.

واحتفي النجم السويدي صاحب الـ 39 عاماً، بالهدف العالمي الذي أحرزه في شباك نادي أودينيزي، ونشر صورة من كواليس تسجيله للهدف عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وكتب تساءلاً "لماذا تركض طالما تستطيع الطيران" في إشارة الى الهدف العالمي الذي سجله "باك وورد"، ورفع به ترتيب فريق لصدارة الدوري.

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

 

نجح ميلان فى استغلال الصدارة، ويقدم رفاق إبراهيموفيتش أداءً رائعًا حتى الآن فى جميع البطولات التى يشارك بها ولم يتلق أى خسارة، ويبدو أن عملاق "ستن سيرو" عاد إلى الإبداع من جديد، وإكمال ما فعله فى نهاية الموسم المنصرم، حيث يعيش الآن في أفضل أحواله.

تصدر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قائمة هدافى الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 7 أهداف، متفوقا على الثلاثى لوكاكو، كابوتو وبيلوتى أصحاب الـ 5 أهداف.

ووصل إبراهيموفيتش إلى 59 هدفا مع فريقه الحالى ميلان ليتخطى عدد الأهداف التى سجلها مع فريقه السابق إنتر ميلان، بعد تسجيله هدفين فى شباك فريق روما، في الجولة الماضية التي انتهت بتعادل الفريقين 3 – 3.

وسجل إبراهيموفيتش 59 هدفا، مع فريق ميلان، خلال 82 مباراة، متخطيا عدد أهدافه مع فريقه السابق إنتر ميلان، الذى سجل معه 57 هدفا، خلال 88 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة