ترامب يحتفل بتفوقه على بايدن وأباما فى استطلاع جديد حول الرجل الأكثر إعجابا

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 03:13 م
ترامب يحتفل بتفوقه على بايدن وأباما فى استطلاع جديد حول الرجل الأكثر إعجابا دونالد ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، بتفوقه على الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، والرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، فى استطلاع رأى جديد، حول اختيار الرجل الأكثر إثارة للإعجاب فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال ترامب فى تغريدات عبر حسابه الرسمى بتويتر: "تمت الإطاحة بباراك أوباما من الصدارة وحصل الرئيس ترامب على لقب الرجل الأكثر إثارة للإعجاب لهذا العام. ترامب الأول، وأوباما الثاني، وجو بايدن في المركز الثالث بعيدًا جدًا، هذا أيضًا غريب إلى حد ما بالنظر إلى حقيقة أنه فى الثالث من نوفمبر، زُعم أن بايدن حصد وجمع ملايين الأصوات أكثر من ترامب، لكنه لا يمكن الاقتراب منى فى هذا الاستطلاع، لم يفعل أى رئيس جديد فى هذا الاستطلاع السنوي، هذا لأنه حصل على ملايين الأصوات المزيفة في انتخابات 2020، والتي كانت مزورة!".

 

ترامب
ترامب

 

وكان الرئيس دونالد ترامب، قد تفوق على الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، للمرة الأولى فى استطلاع رأى جديد، باعتباره الرجل الأكثر إثارة للإعجاب فى أمريكا.

وقالت مؤسسة "جالوب: في بيان صحفي: "ترامب تفوق على سلفه هذا العام، بعد 12 عاما حاز فيها أوباما على لقب الرجل الأكثر إثارة للإعجاب، متعادلا مع دوايت أيزنهاور في الحصول على اللقب بأكثر وتيرة على الإطلاق"، وفقا لموقع سبوتنيك.

وبدون أى دوافع، تم سؤال العديد من الأمريكيين، عمن هو الرجل الأكثر إثارة للإعجاب من وجهة نظرهم، فذكر 18% من المستطلعين ترامب، فيما اختار 15% أوباما، واختار 6% الرئيس المنتخب جو بايدن و3% اختاروا الدكتور أنتوني فاوتشى مسؤول الصحة الأمريكي.

وكشفت "جالوب" إلى أن دعم ترامب بين الجمهوريين لا يزال قويا عند 48%، في غضون ذلك، انخفض دعم الديمقراطيين لأوباما من 41% العام الماضي إلى 32% هذا العام، حيث اختار 13% بايدن و5% لفاوتشي.

فيما انقسم المستقلون بالتساوي بين ترامب وأوباما بنسبة 11%، واختار 3% بايدن و2% اختاروا فاوتشي.

وأشارت المؤسسة إلى أن الرئيس الحالي جاء في أعلى القائمة 60 مرة من أصل 74 مرة جرى فيها الاستطلاع المفتوح منذ عام 1946.

أما بالنسبة للمرأة الأكثر إثارة للإعجاب، فقد تصدرت ميشيل أوباما مرة أخرى القائمة هذا العام، واختارها 10% من الأمريكيين، تليها نائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس بنسبة 6% والسيدة الأولى الحالية ميلانيا ترامب بنسبة 4%.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة