أكرم القصاص

رونالدو: حلمي الفوز مع البرتغال بكأس العالم

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 08:58 م
رونالدو: حلمي الفوز مع البرتغال بكأس العالم رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أن حلمه الكبير هو التتويج مع مننتخب بلاده، بلقب كأس العالم المقبل 2022، مشيرا إلى أن الفوز بالمونديال هو ما ينقصه طوال تاريخه الكروي الحافل بالانجازات والألقاب، سواء الفردية أو الجماعية.

ويعد كأس العالم 2022 المزمع إقامته في قطر، هو الأخير لكريستيانو رونالدو (36 عاما) مع منتخب البرتغال.

وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، :"حلمي هو الانتصار دائمًا مع منتخب البرتغال، لقد فزت بلقبين، بما في ذلك دوري الأمم والآن أريد كأس العالم، لقد فزت بألقاب في كل نادي ذهبت إليه، كأس العالم حلمي".

وتابع رونالدو قائلا :"أشعر أنني في حالة فنية جيدة بالوقت الراهن، وفي لحظة رائعة، لكني لا أعرف ما سيحدث لي في المستقبل، أعيش في الوقت الحاضر وهذه اللحظة، هذه الفترة ممتازة وأنا سعيد".

وأكمل الدون البرتغالي قائلا :"مازلت في حالة فنية ممتازة وفي القمة، آمل أن ألعب لمواسم عديدة، لكن لا أعرف أبدًا ما سيحدث، هذه كرة القدم ونحن لا نعرف ما يخبأ لنا المستقبل".

وكان رونالدو قد توج مع منتخب البرتغال بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2016)، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي بهدف في المباراة النهائية، وحصد لقب دوري الأمم الأوروبية في عام 2019، عقب الانتصار على منتخب هولندا بنفس النتيجة.

وظهر رونالدو في تدريبات يوفنتوس الجماعية اليوم استعداداً للمباراة المرتقبة أمام أودينيزي في المواجهة المرتقبة مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب استاد أليانزا ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإيطالي، والتي يتطلع فيها السيدة العجوز الى استعادة عرش الكالتشيو من جديد وبداية عام من الإنجازات.

وعاد رونالدو من دبي بعدما حصل إجازة بسبب أعياد الكريسماس حضر على أثرها احتفالية "جلوب سوكر" التي نال فيها لقب أفضل لاعب في القرن الواحد والعشرين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة