مورينيو ينتقد أداء اللاعبين بعد تعادل لاسك لينز ضد توتنهام

الخميس، 03 ديسمبر 2020 10:41 م
مورينيو ينتقد أداء اللاعبين بعد تعادل لاسك لينز ضد توتنهام مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أن فريقه لم يقدم مستوى جيدا فى التعادل المثير مع مضيفه لاسك لينز النمساوى 3-3 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "لينزر" فى الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، والذتى شهدت تأهل السبيرز إلى دور الـ32، مشيرا إلى أن النجم هارى كين سيكون جاهزا لخوض مواجهة آرسنال يوم الأحد بعد غيابه اليوم للإصابة.

وقال مورينيو فى تصريحات عقب اللقاء :" لم نقدم أداء جيدا، النتيجة أفضل من الأداء، الشوط الثانى أفضل من الأول، كان أداء بعض اللاعبين جيدا للغاية، وكان أداء بعضهم ضعيفا للغاية، الشيء الإيجابى الوحيد الذي أراه هو النتيجة وأننا تأهلنا."

وقال مورينيو عن جاريث بيل: "أخرجته قبل 10-15 دقيقة من النهاية لإنقاذ بعض من جهده، لديه الكثير من الأشياء الإيجابية فى أداءه اليوم وبالطبع يمكنك أن ترى أن هناك القليل من الأشياء التى يجب عليه تحسينها. "

وواصل قائلا :"هناك بعض لاعبي توتنهام يشعرون أنهم لا يستحقون ان يكونوا في الملعب يلعبون (فى مباريات اليوروباليج)، لكن سون وهويبيرج مثلا لاعبو فريق اول ومع ذلك لا يعاملو اللعب بالدورى الاوربي على أنه اقل من مستواهم، بدون سون وهويبيرج اليوم لم نكن سنفوز المباراة اليوم أو حتى نتعادل".

وأكمل قائلا :"لقد تأهلنا وليس لدينا ضغط فى مباراتنا الأخيرة ولكن علينا أن نفوز فى مباراتنا الأخيرة وأعتقد أننا سنفعل ذلك".

وعن جاهزية هارى كين، قال :"أعتقد أنه سيكون لائقا للقاء آرسنال، إنه يتلقى العلاج، يمكننى القيام ببعض الألاعيب والتظاهر بأنه فى وضع صعب، لكنه ليس كذلك وأعتقد أنه سيلعب ضد آرسنال".

وبتلك النتيجة يحتل توتنهام وصافة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر رويال أنتويرب الذى تغلب على لودوجوريتس رازجراد 3-1 وتأهل الفريقان للدور المقبل، فيما يأتى لاسك لينز ثالثا برصيد 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة