حظك اليوم الخميس 3/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكافآت كبيرة

الخميس، 03 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 3/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكافآت كبيرة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية منها قدرتهم على الأستماع بشكل جيد للآخرين، وحل المشاكل بموضوعية، ويمتلكون أسلوب جدالى مميز وذكى ويمتلكون العديد من الأفكار الإبداعية، ومن مشاهيره الفنانة أروى جودة، وفي إطار هذا السياق، يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

أروى جودة
أروى جودة

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

سيفوز اهتمامك بالتفاصيل بدعم وموافقة رؤسائك اليوم، وسيلاحظ أخيرًا إخلاصك وإبداعك وتفانيك في العمل وستنتظرك مكافآت كبيرة،  وسيكون اليوم مشغولاً ومليئاً بالالتزامات المتعلقة بالعمل ، لكنك ستشعر بالسعادة والحيوية.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

ستجد صعوبة في تخصيص الوقت الذي ترغب فيه لشريكك بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية، منها إلتزامك الزائد بالعمل الذى يستهلك معظم وقتك الآن، لذلك عليك أن تفهم الشريك هذا حتى لا يعتقد إنك تتجاهله. 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تهتم اليوم بالحفاظ على جمالك، لذلك قد تفكر فى الذهاب لإحدى عيادات التجميل، للحصول على جلسة تدليك أو طرق مختلفة لمكافحة الشيخوخة بوجهك، وغيرها من العلاجات للحصول على بشرة أكثر شباب . 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

ببساطة ابتعد عن الأشخاص المليئين بالسلبية، الذين يصرون على إحباطك وشعورك بالعجز عن تحقيق أحلامك وطموحاتك على أرض الواقع، لذلك عليك الابتعاد عنهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة