حظك اليوم الإثنين 30/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر أعداء العمل

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 30/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر أعداء العمل برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج الميزان أسلوبًا مميزًا فى التعامل مع الآخرين، ويعرف الكلام الذى يجب عليه قوله للحفاظ على علاقته الأشخاص، ومن مشاهيره كيم كاردشيان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

احذر من بعض الأعداء السريين في مكان عملك اليوم، لقد كان هذا الشخص يتصرف بطريقة ودية في الأيام الأخيرة، ولكن هناك بعض التاريخ السيئ بينك وبينهم، وقد يحاول الانتقام منك اليوم، ومن الأفضل أن تكمل جميع مهامك جيدًا في الوقت المحدد وأن تكون في الموعد المحدد وإلا فقد ينتهي بك الأمر في مشكلة مع رؤسائك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

ستشعر بزيادة الثقة بالنفس والحاجة إلى تأكيد بعض النقاط فى علاقتك مع شريك حياتك، وستبدأ في إدراك فكرة أن الحدود الصحيحة هي في الواقع علامة على علاقة صحية ومزدهرة، ولأول مرة ستشعر بالاطمئنان بما يكفي لوضع هذه الحدود، وستكون واضحًا جدًا بشأن مالا تريده في علاقتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

كن حذرًا جدًا أثناء التعامل مع الأدوات الكهربائية أو أثناء العمل في المطبخ، في الواقع، يجب أن تكون حذرًا حول جميع الأشياء الساخنة اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان خلال الفترة المقبلة

يبدو أن هناك عدم توازن بين حياتك الشخصية والمهنية، أفضل طريقة لتحقيقه هي تحديد جدول عملك بوضوح لكل يوم، والذي يبدو أنه متنوع، لا تقلق من فكرة عدم إدراك أحباؤك التزامك تجاههم على الرغم من قلة اهتمامك بهم مؤخرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة