لابورتا مرشح رئاسة برشلونة: أريد هزيمة ريال مدريد بسداسية مرة أخرى

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 12:03 م
لابورتا مرشح رئاسة برشلونة: أريد هزيمة ريال مدريد بسداسية مرة أخرى خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني السابق
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان لابورتا المرشح على رئاسة نادى برشلونة الإسباني فى الإنتخابات المقبلة، أنه سيسعى إلى تكرار الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو  بسداسية، كما فعل من قبل منذ 11 عاما، حيث يأمل لابورتا في العودة إلى منصبه خلال انتخابات النادي، المقرر إجراؤها فى 21 يناير المقبل 2021.

وأضاف رئيس برشلونة المحتمل الذي يستعد لتقديم برنامجه الانتخابي فى تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية،: "أريد هزم ريال مدريد بسداسية مرة أخرى".

وحاول لابورتا توجيه رسالة لغريمه التقليدي في وقت سابق، عبر رفع "لافتة ضخمة" قرب ملعب البيرنابيو خلال حملته الانتخابية لرئاسة برشلونة، وكتب فيها: "لدي الرغبة في رؤيتكم مجددا".

وتولى لابورتا رئاسة البلوجرانا  في الفترة ما بين 2003 و2010، ختمها بالتتويج بسداسية تاريخية مع فريق يضم ميسي وهنري وإيتو والبقية، بالإضافة إلى تحقيقه عدة ألقاب أخرى وانتصارات كبيرة على غريمه ريال مدريد في الكلاسيكيات، لعل أبرزها الانتصار التاريخي على "الملكي" بنتيجة (6-2) على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم 2 مايو 2009.

اعتبر خوان لابورتا، أحد المرشحين على رئاسة نادي برشلونة في الانتخابات التي ستجرى 24 يناير المقبل، أنه لا ينبغي أن يتم فهم وضع لافتة عملاقة بشعاره الانتخابي على بعد 100 متر من ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد، على أنها استفزاز لجمهور الريال، مشيرًا إلى أنه متأكد من أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، قد تعامل مع الأمر بروح رياضية.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة