عائلة ميسى تتحكم فى مستقبل البرغوث مع برشلونة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 10:50 ص
عائلة ميسى تتحكم فى مستقبل البرغوث مع برشلونة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إلى أن عائلة الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة، تتحكم بشكل كبير فى مستقبله داخل صفوف الفريق الكتالونى، ويتصدر مستقبل ليونيل ميسى اهتمام عشاق برشلونة فى كتالونيا وخارجها، خاصة أنه لم يجدد عقده المنتهى فى يونيو 2021 حتى الآن.

وحسبما ذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسبانى فإن عائلة ميسي المتمثلة في زوجته أنتونيلا روكوز وأبنائه الثلاثة تياجو وماتيو وسيرو، سيلعبان دوراً حاسماً فى مستقبل البرغوث مع برشلونة، حيث أبدوا رغبتهم فى الذهاب للعيش فى ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية الآن أو مستقبلاً.

وأضاف البرنامج أن ليونيل ميسي يقترب بقوة من الرحيل عن برشلونة، في ظل غموض موقف التجديد مع النادى حتى الآن، وهو ما ظهر فى حديثه مع قناة "لا سيكستا" الإسبانية، حيث أكد أنه لا يعلم ما ذا سيفعل بخصوص هذا الملف، وسينتظر لنهاية الموسم.

واختتم أن تفكير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بات خارج برشلونة، بعدما أخطر إدارة النادى السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، بالرحيل عبر "بروفاكس" خلال الصيف الماضى، بسبب عدم وجود مشروع مستقبلي يضمن له التتويج بدوري أبطال أوروبا، والهزيمة التاريخية التي تلقاها البارسا ضد بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 في ربع النهائي.

وكانت تقارير صحفية قد ترددت حول رحيل ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى إنتر ميامي الأمريكي، ولم شمله مع زميله السابق لويس سواريز. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة