"يشبه حرف الواو".. ليفربول يستعرض هدف ساديو مانى في آخر مواجهة أمام نيوكاسل

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 09:12 م
"يشبه حرف الواو".. ليفربول يستعرض هدف ساديو مانى في آخر مواجهة أمام نيوكاسل ساديو مانى لحظة احراز الهدف
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في محاولة لبث روح الأمل والفوز والبقاء على ترتيب جدول الدورى الإنجليزى، استعرض فريق ليفربول، هدف نجمه السنغالى ساديو مانى في آخر مواجهة أمام نيو كاسل قبل مباراة الغد ا في الساعة العاشرة مساءا غدا الأربعاء في الدوري الإنجليزى على ملعب "سانت جيمس بارك".

ونشر ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديو"، وعلق قائلاً :" ساديـــو وهدف يشبه تمامًا حرف الواو! في آخر مواجهة لنا أمام نيوكاسل".

ساديو مانى
ساديو مانى لحظة احراز الهدف

ويأتي تلك المباراة عقب تصريحات كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن حزنه الشديد بعد سقوط الريدز فى التعادل 1-1 في المباراة بأن التعادل مع وست بروميتش كان أشبه بالخسارة، كما أنه في انتظار عرض أكثر انضباط من اللاعبين في مباراة الغد.

ووجه يورجن كلوب، رسالة إلى لاعبي ليفربول، قال فيها، "يجب أن نؤدي ونجيد في الجانب الهجومي والتحركات والإبداع والدفاع، في النهاية تعادلنا مباراة في الدوري وهو ما يمكن أن يحدث".

من جانب آخر، عبر النجم الشاب ترنت ألكساندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزى، عن أمله في استفاقة نجوم الريدز من التعادل الأخير 1-1 أمام وست بروميتش في الدوري الانجليزي، بتحقيق الانتصار على المضيف نيوكاسل التي ستقام مساء غدا الأربعاء في الدوري على ملعب "سانت جيمس بارك".

يذكر أن فريق ليفربول يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن إيفرتون الوصيف بـ 29 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة