ليفربول يستعين بزميل كلوب السابق لرفع مستوى الأداء

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 01:51 م
 ليفربول يستعين بزميل كلوب السابق لرفع مستوى الأداء شلومبيرجر خلال أحد جلسات التأهيل فى بروسيا دورتموند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، عن تعيين أندرياس شلومبيرجر أحد أفرد الجهاز الفني لفريق بروسيا دورتموند في فترة الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز الحالي،  فى منصب رئيس قسم الاستشفاء والأداء في النادى، وسيعمل عن قرب مع إدارة التأهيل والقسم الطبي والأداء الرياضي الحالية.

وكان أندرياس شلومبيرجر قد عمل مسبقا مع يورجن كلوب مدرب ليفربول، لمدة 4 مواسم في بروسيا دورتموند خلال الفترة من 2011-2015 كمدرب تأهيل بدني.

وإنضم أندرياس شلومبيرجر حديثاً إلى ليفربول قادما من شالكه، بعدما قضى عام تقريبا مع الفريق الألماني، ووقتها كان رئيسا لقسم اللياقة البدنية وتجنب الإصابات.

وسبق وأن عمل شلومبيرجر صاحب الـ 54 عاماً، في بايرن ميونخ عقب رحيله عن دورتموند، كمدرب تأهيل بدني قبل أن يتجه إلى بوروسيا مونشنجلادباخ في 2017، ثم رحل بعد ذلك إلى شالكه.

جدير بالذكر أن أندرياس شلومبيرجر، قد قضى فترة مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، من أجل دعم فرق الشباب الصغيرة.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نيوكاسل يونايتد غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 بمسابقة البريميرليج، حيث يحتل جدول ترتيب البطولة برصيد 32 نقطة. 

وتعادل فريق ليفربول قد تعادل بنتيجة 1-1 أمام وست بروميتش فى الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي، وفقد نقطتين فى مشوار الحفاظ على اللقب خلال الموسم الجاري. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة